المنبر الاعلامي الحر

المخلوس يطلع على سير أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة عمران

المخلوس يطلع على سير أنشطة المراكز الصيفية بمحافظة عمران

 

عمران- يمني برس

 

أطلع أمين عام محلي محافظة عمران الشيخ صالح زمام المخلوس ومعه مديرعام مكتب التربية والتعليم عضو اللجنة الاشرافية للمراكز الصيفية بالمحافظة أ/أحمد محسن الشهاري، على أنشطة المراكز الصيفية بمديريتي خارف وذيبين.

 

واستمع الأمين العام ومدير التربية من مدراء المراكز إلى شرح حول مستوى إقبال الطلاب والطالبات والأنشطة والبرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والعلوم المعرفية ودروس التقوية وحفظ القران الكريم الجاري تنفيذها في المراكز.

 

كما أشار القائمين على المراكز الصيفية بمديريتي خارف إلى أن التسجيل في المراكز الصيفية مستمر مؤكدين أن هناك مراكز جديدةسيتم افتتاحها خصوصا مع استمرار الإقبال والتسجيل.

 

وأشار المخلوس  الى أهمية دور المراكز الصيفية في تحصين الطلاب والشباب من الحرب الناعمة التي تشنها دول العدوان فضلا عن غرس قيم الوطنية والاعتدال واستغلال فترة العطلة الصيفية في تحفيظ القرآن وعلومه وإبراز مواهبهم في مختلف المجالات.

 

ونوه بجهود القطاع التربوي والجهات ذات العلاقة في رعاية أنشطة المراكز الصيفية .. مؤكدا دعم السلطة المحلية للقائمين على المراكز بما يسهم في إنجاحها.

 

بدوره حث مدير مكتب التربية والتعليم بعمران أحمد الشهاري على أهمية تشجيع الطلاب والطالبات على اللالتحاق بالمراكز الصيفية في الاهتمام بالنشء والشباب وإعداد جيل متسلح بالعلم وثقافة القرآن.

 

رافقهم خلال الزيارة رئيس شعبة المناهج والتوجيه أحمد القارني ومدير الأنشطة المدرسية علي الماخذي  مديراء عموم مديريتي خارف وذيبين أبوصرخة الحمزي والشيخ سعد بختان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com