المنبر الاعلامي الحر

“شاهد” رسالة اعتذار مسجلة لقيادي جنوبي بارز لرفاقه الجنوبيين الذين قتلوا في صف العدوان وقيادي في أنصار الله يعرض عليه هذا الطلب

.

 

يمني برس – خاص

 

وجه القيادي فيما يسمى بالمقاومة الجنوبية عادل الحسني رسالة اعتذار صوتية إلى رفاقه من  مرتزقة المحافظات الجنوبية، الذين قتلوا في صفوف دول العدوان بعد فرض قوات الإحتلال الإماراتي عميلها الخائن طارق صالح قائدا عاما على كل مرتزقتها في الساحل الغربي.

 

الحسني في مقطع مسجل في تعليق له – على تنصيب الإمارات للخائن “طارق عفاش” قائدا عاما للمرتزقة في جبهة الساحل الغربي- بعث رسالة إلى من أسماهم بـ”شهداء المقاومة الجنوبية”، الذين قتلوا في عدن ولحج وغيرها من المحافظات, عبر فيها عن أسفه وندمه على تلك الدماء التي لم يحافظوا على حرمتها بحسب قوله.

 

وأضاف: لقد أتت الإمارات بعصابات ومليشيا ومرتزقة وعبيد اخذت نسائهم كرهائن ثم فرضتهم على هذه المناطق التي ضحيتم من أجلها , وهاهي تفرض محمد عبدالله صالح الذي قتلكم وسفك دمائكم وتفرضه قائدا عاما على الجميع.

 

كما توعد في رسالته بالعمل على إخراج القوات الإماراتية الغازية أذلة صاغرين من الجنوب اليمني المحتل.

 

 

وردا على رسالة الحسني نشر عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي في منشور على على صفحته “فيس بوك” رسالة مواساة مخاطبا ابن الحسني بالقول: يا ابن الحسني لا تحزن طالما وأنصار الله في الوجود.

 

وأضاف البخيتي في منشوره” المطلوب هو تشكيل اصطفاف وطني يشمل كل المكونات لمواجهة العدوان الخارجي الذي بات من الواضح انه يستهدف اليمن بكل مكوناته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com