المنبر الاعلامي الحر

يحدث الآن.. دوي انفجارات واشتباكات عنيفة وسط أحد معسكرات المرتزقة في الساحل الغربي

يحدث الآن.. دوي انفجارات واشتباكات عنيفة وسط أحد معسكرات المرتزقة في الساحل الغربي

 

يمني برس- خاص

دوت انفجارات عنيفة قبل قليل، أعقبها اشتباكات مسلحة داخل أحد المعسكرات التابعة للغزاة والمرتزقة في أطراف مدينة الخوخة بجبهة الساحل الغربي، جنوب محافظة الحديدة.

 

وقال مصدر إعلامي جنوبي في إتصال هاتفي مع محرر “يمني برس”، أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين مجاميع تتبع الخائن “طارق عفاش”، ومجاميع أخرى تتبع ما يسمى بـ”العمالقة”، في معسكر استحدثته القوات الإماراتية جنوبي معسكر أبو موسى الأشعري، في أطراف مدينة الخوخة.

 

وأوضح المصدر، أن الاشتباكات اندلعت بعد أن رفضت قوات من “العمالقة”، السماح لمجاميع من مرتزقة “طارق عفاش”، على متن ثلاثة أطقم عسكرية الدخول إلى معسكر تدريبي تابع لها.

 

وأفاد المصدر، بأن ما قوات ما يسمى بـ”العمالقة” استهدفت بقذيفة أر بي جي، طقم عسكري مرتزقة “طارق عفاش”، أثناء محاولته التقدم باتجاه بوابة المعسكر، ما أدى إلى إعطابه ومقتل من كان عليه، أعقب ذلك اشتباكات بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

 

وأشار المصدر، إلى ان معسكرات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي تعيش منذ يوم أمس حالة احتقان وتوتر غير مسبوق، وسط خلافات واشتباكات متقطعة بين مرتزقة الجنوب “العمالقة”، ومرتزقة الخائن “طارق عفاش”، عقب تنصيب الأخير قائداً لمعسكرات المرتزقة في جبهة الساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com