المنبر الاعلامي الحر

بحضور رسمي وشعبي.. أمسية ثقافية في مركز الشهيد الصماد الصيفي بمحافظة صعدة

بحضور رسمي وشعبي.. أمسية ثقافية في مركز الشهيد الصماد الصيفي بمحافظة صعدة

يمني برس – صعدة

 

 

شهدت محافظة صعدة اليوم الخميس، امسية ثقافية في مركز الشهيد الصماد الصيفي بصعدة .

 

 

وألقيت خلال الامسية عدد من الكلمات وقصيدة شعرية وزامل شعبي وبرع شعبي ، أكدت في مجملها اهمية ارتباط العلم بالجهاد وتبصير الطلاب لامور دينهم ودنياهم .

 

 

وفي الامسية التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران ومسؤول الوحدة التربوية لأنصار الله ونائب مدير مكتب التربية عبدالله الجلال وعدد من المسؤولين التربويين وعدد من الشخصيات العامة والثقافية بالمحافظة  أكد الحمران ان المراكز الصيفية تبني جيلا قويا متمسكا بالقرآن الكريم .

 

وقال الحمران ان الاقبال الكبير على المراكز الصيفية يدل على وعي أبناء المجتمع بضرورة تعليم ابنائهم العلوم والمعارف الصحيحة وكذلك الوعي بما يخطط له تحالف العدوان في القضاء على التعليم وتجهيل الأمة ، داعيا طلاب المراكز الى استغلال الفتره الصيفيه لما لها من فائدة كبيرة في التعلم المعرفي والمهاري من خلال الانشطه اليوميه التي تقام داخل المراكز ابتداء من الطابور الصباحي والاذاعه المدرسيه والانشطة الثقافية والرياضية والإبداعية وغيرها من الانشطه .

 

 

الجدير بالذكر ان المراكز الصيفية بمحافظة صعدة تشهد اقبالا واسعا لهذا العام رغم العدوان واستهداف المدارس والجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق طلبة العلم ، بما في ذالك مجزرة طلاب ضحيان ومجزرة جمعة بن فاضل التي ارتكبها الطيران العام الماضي بحق طلاب يدرسون في مراكز صيفية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com