المنبر الاعلامي الحر

قائد عسكري مقرب من الفار هادي يهدد بفصل مرتزقة الجنوب المدعومين من الاحتلال في الساحل الغربي

.

322

 

يمني برس- عدن

 

في اطار الصراع الدائر بين مرتزقة الاحتلال الاماراتي والسعودي في المحافظات المحتلة، هدد ما يسمى بقائد اللواء الرابع حماية رئاسية في محافظة عدن المحتلة المرتزق مهران القباطي، عدد من المجندين من مرتزقة الاحتلال الاماراتي المشاركين في جبهات الساحل الغربي بالفصل من الوظيفة واستبدالهم بآخرين في حال عدم عودتهم إلى وحداتهم العسكرية في أقرب وقت.

 

وكشفت المصادر أن المدعو مهران استدعى الجنود الجنوبيين الذي يقاتلون في صفوف الاحتلال الاماراتي من جبهات الساحل الغربي وقام بتهديد البعض منهم بالفصل، فيما هدد آخرين بتحويل رواتبهم إلى وزارة المالية.

 

ويعد المدعو مهران من قيادات المرتزقة الموالين للاحتلال السعودي وأحد المقربين من الفار هادي.

 

وأشارت المصادر إلى أن فصائل وتكتلات موالية للاحتلال في محافظة عدن المحتلة اتهمت المدعو مهران بممارسة أساليب لا علاقة لها بالعمل العسكري بهدف إقصاء الجنود الجنوبيين والاستفادة من ميزانية رواتبهم التي تصل استقطاعاتها إلى 40 الف ريال عن كل راتب جنود مرتزقة الاحتلال السعودي.

 

وأكدت المصادر، أن ما يسمى بقائد معسكر الحماية الرئاسية المدعو مهران القباطي ينفذ أنشطة مريبة تهدف إلى الإضرار بالجنوب من خلال استدعاء المرتزقة من الجنود المشاركين في جبهات الساحل الغربي لتنفيذ أجندات مشبوهة لم تجد القبول من الجنود الجنوبيين، محاولا إقصائهم لاستبدالهم بجنود من محافظات الشمال، ممن هم موالين للفار هادي وحكومة الرياض، من اخوان حزب الاصلاح والجماعات الموالية للسعودية.