المنبر الاعلامي الحر

مسؤول بارز في وزارة دفاع الفار هادي يقدم استقالته ويكشف الأسباب

.

216

يمني برس – متابعات

 

قد المقدم المرتزق “مانع سليمان” المُعين من قبل العدوان، رئيس شعبة الحرب النفسية” استقالته من منصبه، احتجاجاً على قرار الفار هادي بإقالة اللواء المرتزق “محسن خصروف”، رئيس ما يسمى بـ”دائرة التوجيه المعنوي”ـ في حكومة الفنادق،  

 

وأرجع المقدم المرتزق  “مانع”، استقالته إلى عدم تمكينه من تنفيذ المهام، وإنشاء كيانات موازية خارج إطار مؤسسة الجيش، واستحواذ من أسماهم بـ”مراكز النفوذ” على قرار المؤسسة العسكرية.

 

وأكد ان من أسباب تقديم استقالته، – تنامي وتفشي الفساد داخل مؤسسة الجيش الوطني ومحاولة الكثير من بؤر مراكز النفوذ الانخاذ من مؤسسة الجيش أداة لإعادة بناء المركز وتشييد أحلام الذات .

 

وكان الفار هادي، أصدر أمس الخميس، بإقالة المرتزق “محسن خصروف”، من منصبه رئيسا لما يسمى بـ”دائرة التوجيه المعنوي”، في حكومة الفنادق. وذلك بعد  أيام من انتقادات وجهها الاخير لدول العدوان السعودي الإماراتي بسبب تخفيض حجم الدعم المالي لقواتهم .

 

وقال المرتزق “خصروف” خلال استضافته في برنامج”الملف السياسي” أمس الثلاثاء أن ما يسمى بالجيش الوطني وقياداته يعيشون محنة حقيقة وارتهان كامل للتحالف الذي يتحكم في كافة القرارات ولم يأمنهم على شيئ.

 

وفي حالة تعبر عن القهر الذي وصلوا إليه نتيجة عمالتهم للتحالف أوضح بالقول: ” نحن مرتهنون حتى هذه اللحظة, متسائلا مالذي قدمه التحالف لنا كي ننتصر.