المنبر الاعلامي الحر

شركة النفط تزف بشرى سارة للمواطنين في أمانة العاصمة وبقية المحافظات الأخرى

شركة النفط تزف بشرى سارة للمواطنين في أمانة العاصمة وبقية المحافظات الأخرى

176

يمني برس- الحديدة

أعلنت شركة النفط اليمنية وصول سفينتين نفطيتين إلى غاطس ميناء الحديدة.

وقالت الشركة في بيان صادر عنها عصر اليوم الأحد حصل “يمني برس نسخة منه” إلى وصول السفينة “نفرينوا” إلى غاطس ميناء الحديدة تحمل علـى متنها  كمية (11,519) طن ديزل بعد ان تم احتجازها لمدة 63 يوما عرض البحر من قبل تحالف العدوان، إلى جانب السفينة “استون1” تحمل على متنها كمية ( 26,919 )طن ديزل بعد ان تم احتجازها لمدة 10ايام عرض البحر من قبل تحالف العدوان.

 

 وأشار البيان إلى تعمد قوى تحالف العدوان و لجنة عدن المزعومة تأخير دخول سفن المشتقات النفطية إمعانا في تضييق الخناق على المواطنين وزيادة معاناتهم رغم الحاجة الماسة للمواد البترولية وزيادة معدل الاستهلاك  .

 

هذا ووجه المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية للمختصين بفرع الحديدة بسرعة الترتيب لدخول السفن المشار اليها للربط في الارصفة المناسبة بميناء الحديدة وتكليف الفريق الفني بمنشآت الحديدة بإجراء الفحص المختبري للشحنات وأخذ القياسات فور عملية الربط والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة  .

 

 وأكد المدير العام التنفيذي بسرعة تغطية الاحتياجات اللازمة للمواطنين في كافة المحافظات.

 

 هذا وأكدت شركة النفط اليمنية انها أعدت البرامج التموينية الكفؤة والفاعلة لتوزيع الشحنات المشار اليها وتسويقها وفقا للاحتياجات الحقيقية للسوق المحلية وأهم القطاعات الحيوية  واتخاذ الاجراءات الاشرافية والرقابية اللازمة  لضمان استمرار تقديم الخدمة للمواطنين بأفضل جودة وخلق الاستقرار التمويني خلال الايام القادمة بمشيئة الله تعالى .