المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن: اعتقال قائد ألوية العمالقة “ابو زرعة” عقب مواجهات دامية مع مرتزقة “طارق عفاش” في أطراف مدينة الخوخة

ورد الآن: اعتقال قائد ألوية العمالقة “ابو زرعة” عقب مواجهات دامية مع مرتزقة “طارق عفاش” في أطراف مدينة الخوخة

 

الحديدة – يمني برس- خاص

أفادت مصادر مطلعة عن قيام قوات الغزو والاحتلال الإماراتي باعتقال قائد ما يسمى بألوية العمالقة الجنوبية عصر اليوم الأحد من جبهة الساحل الغربي عقب مواجهات طاحنة اندلعت وسط أحد معسكرات الغزاة والمرتزقة في أطراف مدينة الخوخة الساحلية جنوب مدينة الحديدة.

 

وأوضحت مصادر خاصة لـ”يمني برس”  أن القوات الإماراتية ألقت القبض على قائد ما يسمى بالعمالقة الجنوبية المدعو أبو زرعه المحرمي, واقتادته إلى جهة مجهولة وذلك بعد رفضه الانصياع للأوامر الصادرة عنها التي قضت بتعيين العميل المرتزق طارق صالح قائدا عاما لمعسكرات المرتزقة في جبه الساحل الغربي.

 

ووفق المصادر فقد دوت انفجارات عنيفة ، أعقبها اشتباكات مسلحة اندلعت بين مجاميع تتبع الخائن “طارق عفاش”، ومجاميع أخرى تتبع ما يسمى بـ”العمالقة في أطراف مدينة الخوخة خلال الساعات الماضية.

 

وأوضح المصدر، أن الاشتباكات اندلعت بعد أن رفضت مليشيا “العمالقة” و”المقاومة التهامية” قرار تعيين الخائن طارق عفاش قائدا عاما لكافة فصائل وألوية القوات الغازية ومرتزقتهم في جبهة الساحل الغربي.

 

وتابع المصدر أن “العمالقة” اختارت المدعو”هيثم قاسم” قائدا لها, و”التهامية” عينت قيادي آخر من وسط صفوفها” فيما تمكست ما يسمى بألوية”حراس الجمهورية” بطارق صالح قائد لها.

 

ووفق المصادر فأن المواجهات تدور بين معسكرات وألوية العمالة والإرتزاق في أطراف مدينة الخوخة بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

 

وأشار المصدر، إلى ان معسكرات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي تعيش منذ يوم أمس حالة احتقان وتوتر غير مسبوق، وسط خلافات واشتباكات متقطعة بين مرتزقة الجنوب “العمالقة”، ومرتزقة الخائن “طارق عفاش”، وما يسمى بالقوات التهامية عقب تنصيب الأخير قائداً لمعسكرات المرتزقة في جبهة الساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com