المنبر الاعلامي الحر

اجتماع طارئ واستثنائي يدين جرائم ” العرادة” بحق قبائل الأشراف واستعدادات قبلية لتطهير المدينة من مليشيات الإصلاح

اجتماع طارئ واستثنائي يدين جرائم ” العرادة” بحق قبائل الأشراف واستعدادات قبلية لتطهير المدينة من مليشيات الإصلاح

 

مارب- يمني برس

 

رأس محافظ محافظة مأرب علي محمد طعيمان اجتماعا استثنائيا لقيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفذية بمحافظة مأرب وقف خلالها أمام جملة من القضايا والصعاب التي تواجه المحافظة والمدرجة ضمن جدول أعمال الإجتماع  .

 

وفي الاجتماع أدانت قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب الهجمة البربرية التي قام بها المدعو سلطان العرادة تجاه أبناء قبائل الأشراف بالمحافظة والأعمال التخريبية وحرق منازل القبائل وقتلهم وتشريدهم وتهجيرهم .

 

وتطرق الاجتماع برئاسة طعيمان إلى الصعاب التي تواجه عمل قيادة السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية في إطار خدمة أبناء المحافظة وتسهيل وتذليل تلك الصعوبات والمعوقات التي وعد المحافظ طعيمان بالعمل على حلها .

 

وناقش الاجتماع قضية تفعيل الجبهات والحشد لها خصوصا جبهة صرواح والتي تعد واحدة من اهم جبهات المواجهة مع مرتزقة العدوان ومدخلا مهما في طريق تحرير محافظة مأرب من دنس الاحتلال السعودي الإماراتي ومرتزقتهم والعمل على توفير الدعم اللازم للمجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

 

وثمن الاجتماع الحس المسئول لدى القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى برئاسة الرئيس مهدي المشاط والحكومة في الاهتمام بالنازحين من أبناء المحافظة ورعاية أسرهم وأسر الشهداء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com