المنبر الاعلامي الحر

ذمار : زيارات تفقدية لعدد من المراكز الصيفية في مديريتي جهران والحداء

.

 

 يمني برس – ذمار 

 

تفقد فريق اللجنة العليا للمراكز الصيفية برئاسة يحيى المهدي ومعه وكيل المحافظة عباس العمدي اليوم أنشطة عدد من المراكز في مديرتي جهران والحداء .

 

وزار فريق اللجنة العليا مراكز جامع المؤيد بمدينة معبر وبيت النهمي وعمر بن عبدالعزيز بقرية واسطة بمديرية جهران، ومركزي مدرسة 26 سبتمبر وبني عبدالله بمديرية الحداء.

 

وخلال الزيارات استمعوا من مدير مكتب التربية أحمد الوشلي ومدير مكتب الشباب حسين الصوفي والقائمين على المراكز، إلى شرح حول أنشطة المراكز والدروس التي يتلقاها الطلاب في حفظ القرآن الكريم وعلوم الدين والمعرفة ودروس التقوية في بعض المواد الدراسية.

 

وعبر الزائرون عن إعجابهم بمستوى التنظيم وانضباط الطلاب والطالبات وإقبالهم على المراكز الصيفية، وأكدوا على أهمية المراكز الصيفية في تنمية مواهب الشباب وإعدادهم ليكونوا متسلحين بالعلوم والمعرفة..مشددين على أهمية تضافر الجهود لإنجاح المراكز وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

 

رافقهم خلال الزيارة مديرا مديريتي جهران اسماعيل عبدالمغني والحداء محمد المتوكل ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الهادي ومديرا مكتبي التربية بجهران حسين الحملي والحداء سنان البخيتي ونائب عميد المعهد العالي لتأهيل المعلمين خالد عاطف.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com