المنبر الاعلامي الحر

ورد الأن خبر سار لجميع سكان العاصمة صنعاء والمحافظات المجاورة “انفراجة”

.

 

يمني برس- صنعاء

 

أعلن المتحدث الرسمي لشركة النفط اليمنية، قبل قليل، وصول السفينة (ريتا إم ) المحملة بكمية  (31,117) طن من مادة البنزين ، إلى غاطس ميناء الحديدة يومنا هذا الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2019م ، بعد ان تم احتجازها من قبل تحالف العدوان ولجنة عدن لمدة 16 يوم عرض البحر .

 

وأكد متحدث شركة النفط، أن المدير العام التنفيذي للشركة، أصدر توجيهات للمختصين بفرع الحديدة بسرعة الترتيب لدخول السفينة المشار اليها للربط في الرصيف المناسب بميناء الحديدة وتكليف الفريق الفني بمنشآت الحديدة بإجراء الفحص المختبري للشحنات وأخذ القياسات فور عملية الربط والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة  .

 

وقال في بيان له قبل قليل، أن شركة النفط أعدت البرامج التموينية الكفؤة والفاعلة لتوزيع الشحنة المشار اليها وتسويقها وفقا للاحتياجات الحقيقية للسوق المحلية وأهم القطاعات الحيوية  واتخاذ الاجراءات الاشرافية والرقابية اللازمة  لضمان استمرار تقديم الخدمة للمواطنين بأفضل جودة وخلق الاستقرار التمويني خلال الايام القادمة بمشيئة الله تعالى . 

 

وأشار متحدث شركة النفط إلى أنه لا يزال تحالف العدوان ولجنة عدن يحتجزون اربع سفن نفطية محملة بمادتي البنزين والديزل بعد أن أضاف تحالف العدوان السفينة (هيلين) المحملة بكمية (30000)طن من مادة الديزل الى قائمة الاحتجاز .

 

 وتتعمد قوى تحالف العدوان و لجنة عدن تأخير دخول سفن المشتقات النفطية إمعانا في تضييق الخناق على المواطنين وزيادة معاناتهم رغم الحاجة الماسة للمواد البترولية وزيادة معدل الاستهلاك  .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com