المنبر الاعلامي الحر

المداني يكرم أبناء الشهداء المشاركين في المراكز الصيفية بمديرية الثورة “صور”

المداني يكرم أبناء الشهداء المشاركين في المراكز الصيفية بمديرية الثورة “صور”

 

يمني برس- خاص -صنعاء

 

نظمت اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية لمركز الحشحوش بمديرية الثورة حفلا تكريميا لأبناء الشهداء المشاركين في المراكز الصيفية .

 

وأكد عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية خالد المداني على أهمية تلك المراكز الصيفية في تحصين أبنائنا الطلاب من مخططات الأعداء ومحاولتهم الهيمنة على هذا الجيل .

 

وقال نحن لا نأبه بضجيجهم في قنواة إعلام العدوان فالعمل المؤثر والذي فيه فضح لمخططات العدوان لا بد أن يضجوا منه لأنه أرادوا أن يهيمنوا على هذه الأجيال ويسيطروا على ثقافتهم وأفكارهم بهدف السيطرة على هذا الشعب واستعباده وأن يكون خاضعا لسيطرتهم .

 

وأشاد المداني بتبني القائمين على تلك المراكز في إطار اهتماهم وأولوياتهم تكريم أبناء الشهداء لأنها تجسد عظمة الشهداء ويروا أن المجتمع لا ينسى الشهيد بل دائما يمن للشهيد ونعرف بأنه لولا تضحيات الشهداء لما كنا في الواقع من العزة والكرامة .

 

وفي الحفل التكريمي الذي حضره عضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي وأولياء أمور طلاب المراكز الصيفية .

 

أكد مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني أن المراكز الصيفية تعد انطلاقة حقيقية في تحصين الجيل من الأفكار المغلوطة والثقافة الهدامة .

 

وأشار إلى أهمية بناء الجيل على الثقافة القرآنية والتربية الأخلاقية التي تنشئ جيلا متسلحا بالقرآن والعلم والمعرفة والأخلاق الفاضلة .

 

ولفت إلى أهمية الاعتناء بأبناء الشهداء وتكريمهم لعظمة دور الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ضد دول العدوان كي يحيا شعبنا بعزة وكرامة .

 

وفي الحفل التكريمي رحب عبد الغني البطيري في كلمته الترحيبية بالحضور جميعا وأشار إلى عظمة تضحيات الشهداء في الضود عن حياض الوطن والدفاع عنه وأهمية المراكز الصيفية في خلق وعي مجتمعي بناء وأهمية الاعتناء بأبناء الشهداء ورعايتهم .

 

وأشار الطالب حسين خالد صفيره في كلمة أبناء الشهداء بأن الشهادة وسام عز وشرف وكرامة للشهيد وأسرته .

 

وأكد أن أبناء الشهداء ماضون في دروب أبائهم في الدفاع عن الوطن مشيدا بالدور الذي تقدمه تلك المراكز الصيفية للطلاب من علوم ومعارف وتهذيب للأخلاق .

 

وعقب الحفل التكريمي الذي تخللته فقرات إنشادية ومسرحية وشعرية لطلاب المراكز الصيفية قام عضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي رئيس اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية خالد المداني ومدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني وقيادة المراكز الصيفية بتكريم الطلاب من أبناء الشهداء بالشهادات التقديرية والجوائز التحفيزية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com