المنبر الاعلامي الحر

استشهاد مخرج بقناة اليمن الفضائية بغارات عنيفة على صنعاء بينها وزارة الإعلام

استشهاد مخرج بقناة اليمن الفضائية بغارات عنيفة على صنعاء بينها وزارة الإعلام

 

صنعاء- يمني برس

أعلن مصدر بقناة اليمن الفضائية عن استشهاد المخرج بالقناة فايز بدوان الشميري جراء غارات العدوان الأمريكي السعودي على العاصمة صنعاء في الساعات الأولى من فجر اليوم .

 

وأكد المصدر أن الإعلامي “الشميري” ارتقى شهيدا في سلسلة الغارات  الجوية التي استهدفت مناطق متفرقة وسط العاصمة صنعاء ومحيطها, أسفرت عن أضرار مادية كبيرة بممتلكات ومنازل المواطنين المجاورة للأماكن المستهدفة.

 

إلى ذلك نعت قناة اليمن في خبر عاجل لها قبل قليل المخرج التلفزيوني الزميل فايز دبوان الشميري الذي استشهد اليوم بفعل الغارات الهمجية للعدوان السعودي الأمريكي.

 

مصدر أمني أوضح أن طيران العدوان استهدف حديقة 21 سبتمبر بـ6 غارات وغارة سابعة على وزارة الإعلام’ فيما قصف بغارتين معسكر الفريجة بمديرية أرحب شمال العاصمة.

 

واعتاد العدوان السعودي الأمريكي خلال أربع سنوات من عدوانه على اليمن على استهداف وقصف الأصوات الإعلامية اليمنية المناهضة للعدوان ومقراتها الرسمية,في جرائم منافية للقوانين ومواثيق الصحافة العالمية, التي تجرم استهداف أجهزة الإعلام, فيما يواصل تحالف العدوان ارتكاب المجازر الوحشية بحق المدنيين بعد كل ضربة موجعة يتلقاها على أيادي الجيش اليمني ولجانه الشعبية والتي تأتي في سياق ردها على العدوان وجرائمه المستمرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com