المنبر الاعلامي الحر

إذاعة سام FM تنعي استشهاد الإعلامي “فايز الشميري”

.بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي
في استشهاد الزميل المخرج فايز دبوان الشميري

إننا في إذاعة سام اف ام إذ نعبّر عن شديد ألمنا لاستشهاد الزميل فايز دبوان الشميري مخرج قناة اليمن الفضائية الذي استشهد جراء الاستهداف الجوي الإجرامي من طيران العدوان (الأمريكي – الصهيوسعوإماراتي) فجر يوم السبت 20 يوليو تموز 2019م الموافق ١٧ ذي القعدة ١٤٤٠هـ ؛ فإننا نرفع بأحر التعازي لأهل الشهيد.

 

ونعبّر عن استنكارنا الشديد من تواطئ كافة المنظمات الدولية المعنية بحرية الرأي والتعبير وحقوق الإنسان مع استمرار العدوان في استهدافه الهمجي للاعلاميين والمؤسسات والمنشآت الإعلامية حكوميةً وخاصة. كما نعلن مجدداً تضامننا الكامل مع كل المؤسسات الإعلامية وكوادرها الوطنية أمام هذا الاستهداف الإجرامي من قبل تحالف العدوان.

 

مؤكدين أننا في إذاعة سام اف ام لم ولن نألوا جهداً للاستمرار في مواجهة وفضح هذه الجرائم البشعة وهذا الصلف الوقح الذي مايزال يوغل في تدمير مؤسساتنا الإعلامية وسفك دماء الإعلاميين الشرفاء دون وجه حقٍّ ضارباً بكل القوانيين الدولية والأعراف الإنسانية عرض الحائط؛ ولئن كان للعدوان كل هذه الجرأةٌ على الاستمرار في جرائمه؛ فإن لنا ولكل إعلاميي اليمن والعالم الأحرار الشرفاء والغيورين من الجرأة والعزم والإرادة مايمكننا بإذن الله من مواجهته وفضحه وكشف وجهه القبيح حتى آخر حنجرة وقلم وأثير وشاشة ؛ وإنا بإذن الله الغالبون، ولا عدوان إلا على الظالمين.

صادر عن
إذاعة سام اف ام

السبت 20_7_2019م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com