المنبر الاعلامي الحر

لهذا السبب..مدير أمن المحويت يوجه برفع مستوى الجاهزية واليقظة العالية

لهذا السبب..مدير أمن المحويت يوجه برفع مستوى الجاهزية واليقظة العالية

 

المحويت- يمني برس

 

تفقد مدير أمن محافظة المحويت العميد أحمد مداعس، مستوى الانضباط والجاهزية الأمنية وسير العمل ومستوى تنفيذ المهام والخطط الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في عدد من المراكز والمقرات الأمنية ابتداء من إدارة البحث الجنائي ومرور بقوات الأمن المركزي بالمحافظة وإدارة المرور والسجن المركز والخدمه المدنية وقوات النجدة.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من قيادات وضباط وجنود أمن المحافظة، أكد العميد مداعس على أهمية دور الأجهزة الأمنية في حماية المجتمع والحفاظ على السكنية العامة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار عدوان وحصار قوات تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

 

وشدد مدير أمن المحافظة على أهمية تحلي كافة الأجهزة والوحدات الأمنية باليقظة العالية لمواجهة أي تحديات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.. مهيبا بضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق بين مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية ورفع درجة اليقظة للتصدي لكل من تسول له المساس بالأمن والاستقرار وخدمة أجندات العدوان.

 

بدورهم أكد رجال الأمن أنهم دروعا منيعة وعيونا ساهرة في سبيل الله وسبيل الوطن، وسيردعون كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، وأنهم على جهوزية كاملة للعمل الأمني أو للتحرك إلى جبهات العزة والكرامة.

رافقه خلال الزيارة عدد من قيادات وضباط وجنود أمن المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com