المنبر الاعلامي الحر

بيان هام للهيئة الأعلامية لأنصار الله يدين التواطؤ الأممي ويدعو وسائل الإعلام للتضامن مع الإعلاميين اليمنيين

بيان هام للهيئة الأعلامية لأنصار الله يدين التواطؤ الأممي ويدعو وسائل الإعلام للتضامن مع الإعلاميين اليمنيين

 

يمني برس-بيانات

أدانت الهيئة الإعلامية لأنصار الله مساء اليوم السبت الصمت الأممي والتواطؤ من قبل الأمم المتحدة وهيئاتها المختلفة أمام استمرار الجرائم الوحشية المروعة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي، واستهدافه الممنهج للمدنيين والابرياء والإعلاميين في اليمن والتي كان آخرها استشهاد الزميل الإعلامي فايز دبوان جراء غارات العدوان الأمريكي السعودي فجر اليوم على العاصمة صنعاء.

 

ودعت الهيئة الإعلامية في بيان صدر عنها قبل قليل “كافة الهيئات والوسائل الإعلامية للتضامن مع الإعلاميين اليمنيين الذين يتم استهدافهم بآلة الحرب العاتية لإسكات صوت الحقيقة واخفاء جرائم المعتدين على الشعب اليمني”.

 

كما حمل البيان دول العدوان المسؤولية الكاملة لكل قطرة دم يسفكها العدوان امريكاً والأنظمة العميلة الخائنة التي تنفذ اجنداتها وتعتدي على شعبنا ظلماً وعدواناً منذ ما يقارب خمس سنوات وعلى رأسها النظام السعودي.

 

وعبرت الهيئة الإعلامية لأنصار الله في بيانها بصادق العزاء والمواساة لأسرة المخرج التلفزيوني فايز دبوان الشميري الذي نال وسام الشهادة إثر غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي فجر اليوم.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

 

وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ

تتقدم الهيئة الإعلامية لأنصار الله بصادق العزاء والمواساة لأسرة المخرج التلفزيوني فايز دبوان الشميري الذي نال وسام الشهادة إثر غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي فجر اليوم على العاصمة صنعاء.

 

وإذ تدين الهيئة الإعلامية استمرار الجرائم الوحشية المروعة لتحالف العدوان  الأمريكي السعودي، واستهدافه الممنهج للمدنيين والابرياء والإعلاميين والاحياء السكنية وكل مظاهر الحياة في سلوك اجرامي مخزي لا مثيل له، وفي انتهاك فاضح للشرائع السماوية والقوانين البشرية، وتحمل الهيئة المسؤولية الكاملة لكل قطرة دم يسفكها العدوان امريكاً والأنظمة العميلة الخائنة التي تنفذ اجنداتها وتعتدي على شعبنا ظلماً وعدواناً منذ ما يقارب خمس سنوات وعلى رأسها النظام السعودي.

 

وتستنكر الهيئة الإعلامية الصمت الأممي والتواطؤ من قبل الأمم المتحدة وهيئاتها المختلفة، وتدعو كافة الهيئات والوسائل الإعلامية للتضامن مع الإعلاميين اليمنيين الذين يتم استهدافهم بآلة الحرب العاتية لإسكات صوت الحقيقة واخفاء جرائم المعتدين على الشعب اليمني.

 

وتؤكد الهيئة أن لشعبنا الحق الكامل في الدفاع عن نفسه بكامل خياراته المتاحة، وتبارك عمليات القوة الصاروخية للجيش اليمني والطيران المسير وتشد على سواعد كل ابطال الجيش واللجان الشعبية وفرسان الجبهة الإعلامية الصامدون في مواجهة وردع العدوان، وتدعو لمضاعفة الجهود رداً على ايغال العدو في جرائمه بحق أبناء الشعب اليمني العزيز.

 

صادر عن الهيئة الإعلامية لأنصار الله – صنعاء

السبت 17 ذو القعدة 1440هـ

الموافق 20 يوليو 2019م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com