المنبر الاعلامي الحر

انتقالي الإمارات يعلن موقفه النهائي من انعقاد جلسة لبرلمان “البركاني” في الجنوب

.

 

 

يمني برس – متابعات

قال اللواء المرتزق “أحمد بن بريك” القيادي فيما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للاحتلال الاماراتي ان الجنوبيون سيتصدون لمشاريع تضر بمصالحهم على ارضهم.

 

واضاف بن بريك خلال كلمة لها في حفل تخرج ما يسمى باللواء الثالث صاعقة ان الجنوبيون لن يسمحوا بانعقاد مجلس النواب اليمني بما اسماهم مجلس ابو 105, مهما كلف الامر حد قوله.

 

 وقال ان ما يسمى بالشرعية ومجلسها لن يفلحوا في تحقيق أي تقدم سياسي بعد ان هزموا عسكريا.

 

هذا وكشفت مصادر سياسية على اطلاع بتحركات المدعو سلطان البركاني، عن تلقيه صفعة قوية من الإمارات بعد تقديمه لطلب عقد جلسة برلمانية لأعضاء مجلسه في عدن.

 

وقالت المصادر أن الإمارات أبلغت المدعو البركاني بموافقتها على عقد جلسة واحدةـ شريطة أن تقتصر الجلسة عليه وعلى نوابه الثلاثة، بدون اي اعضاء اخرين من مجلسه.

 

واعتبرت المصادر هذا الرد بأن بمثابة صفعة قوية بحذاء يعود تاريخه الى ما قبل قيام دولة بإسم الإمارات ، مضيفة أن الاماراتيين اشترطوا فوق ذلك أن تعقد الجلسة الرباعية بعد عيد الأضحى .

 

وأوضحت المصادر إن الرد الاماراتي على طلب سلطان البركاني لم يأتي سوى يوم امس الأول الاحد عبر اتصال تلقاه البركاني من ما يسمى احد حرس قائد القوات الاحتلال الاماراتي في عدن ، وهو ما يعد اهانة ثالثة للبركاني ومجلسه فيما تتمثل الاهانة الثانية في عدم رد الاماراتيين على طلب البركاني اثناء تواجده في ابو ظبي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com