المنبر الاعلامي الحر

شهود عيان يروون تفاصيل غريبة عن معارك عنيفة بين مرتزقة العدوان وعاصفة ترابية في الساحل الغربي.. وهذا ما حدث

.

 

يمني برس- الحديدة

روى عدد من شهود العيان من أبناء محافظة الحديدة تفاصيل غريبة لمعارك عنيفة اندلعت بين مرتزقة العدوان أثناء اجتياح عاصفة ترابية لمواقعهم التي يفرضون من خلالها حصارا خانقا على أبناء مدينة الدريهمي في الساحل الغربي جنوب الحديدة.

 

وأفاد شهود عيان في سياق سردهم لتفاصيل ماحدث أكدوا رؤيتهم لأول مرة عاصفة رملية كثيفة بشكل مفاجئ غطت مواقع تابعة لمرتزقة العدوان فقط بمحيط مدينة الدريهمي المحاصرة، لم تتأثر بها اي منطقة اخرى ، واستمرت في حجب الرؤية كليا عنهم ووقع حالات اختناق

 

ووفق العيان فأن مرتزقة العدوان اطلقوا النار بمختلف أنواع الأسلحة بشكل كثيف وهستيري دون وجود اي أسباب لإطلاق النار بالتزامن مع اشتداد العاصفة الرملية التي غطت مواقعهم في مدينة الدريهمي المحاصرة.

 

وأضافوا: توقعنا اندلاع معارك عنيفة باتجاه مواقع مرتزقة العدوان في الدريهمي بسبب كثافة وشدة وتيرة إطلاق النار بمختلف الأسلحة من مواقعهم بالتزامن مع انعدام كلي للرؤية جراء كثافة الأتربة عليهم.

 

وبين الشهود العيان أنه وعقب انجلاء عاصفة الغبار الكثيفة اتضح أن مرتزقة العدوان اصيبوا بحالة رعب شديدة وكانوا يطلقون النيران على العاصفة الرملية وقد أصيب عدد منهم بجراح جراء إطلاق النار العشوائي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com