المنبر الاعلامي الحر

محافظ حجة يناقش مع رئيس بعثة منظمة اطباء بلا حدود انشطة المنظمة بالمحافظة

 

يمني برس – حجة 

 

ناقش محافظ حجة اليوم خلال لقائه رئيس بعثة أطباء بلاحدود الاسبانية باليمن جيمز رادو، البرامج والأنشطة التي تنفذها المنظمة في المحافظة في الجانب الصحي.

 

وتطرق اللقاء بحضور وكيل المحافظة حميد العبيدي خطة عمل المنظمة في المرحلة المقبلة والمتمثلة في الاستمرار في مشاريعها الصحية ودعمها لهيئة المستشفى الجمهوري ومستشفي عبس مجال الطوارئ والعمليات الجراحية والامومة والطفولة والاستشارات الطبية وتوفير الكادر الطبي من الاخصائيين والاعمال الانشائية اللازمة لتطوير العمل الصحي، بالاضافة إلي اعتماد انشاء مركزين صحيين لدعم قطاع الامومة والطفولة والنازحين.

 

وفى الاجتماع اشاد المحافظ الصوفي بالجهود الملموسة لمنظمة اطباء بلا حدود والدور الانسانى والطبى الذي قدمته وتقدمة للمحافظة .

 

ودعا الى توسيع انشطتها الصحيه بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والجهات المعنية لتشمل جميع مديريات وعلى وجه الخصوص المديريات النائية للتخفيف من معاناة المواطنيين الذين يعانون من نقص كبير وحاد في الجانب الصحي خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .

 

وأكد استعداد المحافظه لتقديم كافه التسهيلات وتذليل الصعوبات امام عمل المنظمة وبما يمكنها القيام بدورها المناط على اكمل وجه وبما يحقق الغايات المرجوة منه .

 

من جانبه ثمن رئيسة البعثة جيمز رادو دعم قيادة المحافظة وجهودها في تسهيل عمل المنظمة،، مؤكدا ان محافظة حجة تقع في سلم اولويات اهتمامها .

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب الاعلام ابراهيم هاشم شرف ومنسق منظمة اطباء بلا حدود بالمحافظة ابراهيم الحظاء

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com