المنبر الاعلامي الحر

حملة 11 فبراير تدين الإعتداء على المسيرة السلمية في عمران و تطالب بإقالة القشيبي و المحافظ دماج .

يمني برس _ خاص :

فبراير

أدانت اللجنة التحضيرية لحملة الـ 11 من فبراير ثورة ضد الفساد ” ما قامت بة مليشيات القشيبي و دماج التابعة للإصلاح صباح يوم أمس السبت من إعتداء على المسيرة السلمية التي دعت إليها الحملة في محافظة عمران والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى .

و طالبت تحضيرية 11 فبراير بإلقاء القبض على مخططي ومنفذي عملية الإعتداء و محاكمتهم  لينالوا جزائهم العادل .

كما طالبت الحملة  اقالة المحافظ محمد حسن دماج و قائد اللواء 310 مشاه فوراً ودون إبطاء .

و أكدت حملة 11 فبراير في بيان صادر عن تحضيريتها  على مشورعها السلمي و حقها في اسقاط حكومة الفساد وتحقيق أهدافها السبعة غير منقوصة تؤكد أيضاً استمرار نضالها حتى تحقيق كامل أهدافها وتحمل رئيس الجمهورية استمرار هذه الحكومة في العبث بأمن ومقدرات هذا البلاد.

موقع يمني برس حصل على نسخة من البيان و نصة التالي :

نص البيان:الصادر عن حملة 11فبراير ثورة ضد الفساد
بخصوص الاعتداء على المسيرة السلمية في محافظة عمران

وقفت اللجنة التحضيرية في اجتماعها المنعقد يوم 22 مارس 2012م أمام العملية الاجرامية التي ارتكبتها مليشيات القشيبي ودماج التابعة للتجمع اليمني للإصلاح صباح يومنا هذا ضد المسيرة السلمية التي دعت لها الحملة في محافظة عمران والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى .

والحملة اذ تدين مثل هكذا أعمال إجرامية وهمجية تستهدف سلم وأمن المجتمع فإنها في ذات الوقت تطالب بإلقاء القبض الفوري على المخططين والمنفذين لعملية الاعتداء على المتظاهرين السلميين ومحاكمتهم لينالوا جزائهم العادل كما تطالب الحملة اقالة المحافظ وقائد اللواء 310 مشاه فوراً ودون إبطاء .
أن الحملة إذ تؤكد على مشروعها السلمي وحقها في اسقاط حكومة الفساد وتحقيق أهدافها السبعة غير منقوصة فإنها تؤكد استمرار نضالها حتى تحقيق كامل أهدافها وتحمل رئيس الجمهورية استمرار هذه الحكومة في العبث بأمن ومقدرات هذا البلاد.
الانتصار للثورة … الرحمة للشهداء … الشفاء للجرحى

صادر عن اللجنة التحضيرية لحملة 11 فبراير.. ثورة ضد الفساد
صنعاء 22 مارس 2014..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com