المنبر الاعلامي الحر

بعد مواجهات دامية.. الإمارات تعتقل قائد ما يسمى بـ”المقاومة التهامية” بعد رفضه الانسحاب من جزيرة “زقر” وتسليمها لقوات “طارق عفاش”

.

يمني برس – الحديدة

 

 

افادت مصادر إعلامية، عن تصاعد حدة التوتر بشكل غير مسبوق بين ما يسمى بـ”المقاومة التهامية” بقيادة المرتزق عبدالرحمن حجري وبين قوات الخائن “طارق عفاش” في الساحل الغربي. 

 

وأكدت المصادر، أن مجاميع من المرتزقة يتبعون “طارق عفاش” حاولت اليوم فرض سيطرتها بالقوة على جزيرة “زرقر” إحدى الجزر المطلة على طرق الملاحة الدولية في البحر الاحمر والتي يتواجد فيها مرتزقة ما يسمى بـ”ألمقاومة التهامية”.  

 

وأوضحت المصادر، أن مرتزقة ما يسمى بـ”المقاومة التهامية”، رفضوا ترك مواقعهم وتسليم الجزيرة لقوات الخائن “طارق عفاش”، ما تسبب في اندلاع مواجهات سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى.

 

وعلى خلفية ذلك، أكدت المصادر، إلى ان طائرة اباتشي تحمل ضباط اماراتيين وضباط تابعين لطارق عفاش”، هبطت على الجزيرة، وقاموا باعتقال القيادي المرتزق “خالد مهدي” قائد ما يسمى بـ”المقاومة التهامية” المرابطة في الجزيرة بعد رفضه التوجيهات الاماراتية بتسليم قوات طارق الجزيرة .

 

وتشهد جبهة الساحل الغربي حالة توتر عسكري غير مسبوق بعد تشكيل المجلس العسكري للقوات المشتركة ورفض فصائل المرتزقة التابعة لما يسمى بـ”ألوية العمالقة” الجنوبية، وكذا ما يسمى بـ”المقاومة التهامية ” القتال تحت قيادة طارق صالح.   

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com