المنبر الاعلامي الحر

قرار سعودي بمجانية الرحلات الى مطارات أبها وجيزان ونجران “وثيقة”

قرار سعودي بمجانية الرحلات الى مطارات أبها وجيزان ونجران “وثيقة”

 

يمني برس- خاص                                                                                           

أجبر سلاح الجو المسير اليمني النظام السعودي على إصدار قرار بإلغاء كافة القيود لجميع التذاكر الصادرة من إلى مطار أبها ونجران وجيزان ومجانية الرحلات إليها.

 

وحصل”يمني برس” على “وثيقة” رسمية صادرة عن إجراءات المبيعات لوكالات السفر والسياحة بالسعودية  تضمنت إلغاء رسوم التذاكر لجميع الرحلات المغادرة من/إلى المطارات التالية: أبها /نجران/ جيزان, وإعفائهم جميع المسافرين من جميع الرسوم المترتبة على ذلك من قيوم وغرامات وفروقات الأسعار, ابتداء من تاريخ8 يوليو2019حتى نهاية شهر أغسطس2019م.

 

يأتي هذا في ظل تصاعد الهجمات الجوية لسلاح الجو اليمني المسير الواسعة على المطارات والقواعد السعودية بالعمق السعودي التي بلغت حتى اليوم 22 عملية هجومية’ أدت إلى إصابتها بالشلل التام, وسط تحذيرات الجيش واللجان الشعبية بالإبتعاد عن المطارات والقواعد  السعودية حفاظا على أرواح المواطنين.

 

وتعليقا على القرار أكد مراقبون أن هذه الإجراءات المفاجئة للنظام السعودي تشي إلى حجم الخسائر الإقتصادية التي تتكبدها شركات الطيران السعودي بفعل سلاح الجو اليمني.

 

وكان سلاح الجو المسير نفذ ليل الأربعاء الخميس، عمليات هجومية واسعة بطائرات قاصف 2K على أهداف حيوية في قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير.

 

وأوضح متحدث القوات المسلحة أن عمليات سلاح الجو المسير استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأماكن التذخير والتجهيز ومواقع حساسة بقاعدة الملك خالد الجوية.. مؤكدا أن العمليات أصابت أهدافها بدقة عالية.

 

وتوعد متحدث القوات المسلحة النظام السعودي بأيام أشد إيلاماً طالما استمر في عدوانه وحصاره وغاراته المتواصلة والتى بلغت خلال 12 ساعة الماضية 21 غارة جوية.

 

وكثف سلاح الجو المسير من عملياته الهجومية خلال الأيام الماضية، مستهدفا أهدافا حيوية في قاعدة الملك خالد الجوية في عسير ومطارات جيزان ونجران وأبها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com