المنبر الاعلامي الحر

محمد علي الحوثي يبارك تجميد فلسطين الاتفاقيات مع “اسرائيل” ويوجه دعوة هامة للسلطة الفلسطينية !!

.

351

يمني برس //

 

وصف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي إعلان السلطة الفلسطينية الخميس، تجميد الاتفاقيات الموقعة مع الكيان الاسرائيلي، بالخطوة الشجاعة، مقدما نصائح للسلطة الفلسطينية.

 

وأعلن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس “قرار وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع الجانب الإسرائيلي” وأن “لا سلام ولا أمن ولا استقرار في منطقتنا والعالم دون حقوق شعبنا كاملة”.

 

وقال الحوثي في تغريدة له على منصة “تويتر” نشرها ليل الخميس: “أعلنت السلطة في فلسطين عن إتخذ خطوة شجاعة جدا وهي وقف جميع الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني”.

 

لكنه دعا السلطة الفلسطينية إلى إجراء يمتن الجبهة الداخلية، وقال: “أدعو بمناسبة هذه الخطوة إلى الإفراج عن كل مقاوم تم القبض عليه خلال التنسيق الأمني من قبل السلطة”.

 

وتابع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي قائلا : سيكون الإفراج “خطوة ضرورية وبناءة للمزيد من اللحمة مع الفصائل المجاهدة والمواطنين في فلسطين المحتلة”.

 

وتأتي إشادة الحوثي ومباركته الإعلان الفلسطيني بعد ايام على إدانته هدم قوات الكيان الصهيوني مساكن الفلسطينيين في حي وادي الحمص بقرية صور باهر، في القدس المحتلة.

 

الحوثي علق الاثنين الماضي قائلا: “قيام اليهود بهدم 12 مبنى ماعدا مبنى واحد في حي وادي الحمص الواقع بقرية صور باهر بالقدس المحتلة جريمة مدانة تؤكد عدم التعامل بشكل إنساني”.

 

وأضاف: “إن تنفيذ العمليات عمل إرهابي غير مبرر فالخطر الأمني يؤكد عدم صحته بقاء مبنى واحد، ومبرر الشرعية يؤكدعدم صحتها الاحتلال، وعدم الالتزام بوقف الإستيطان وهدمه”.