المنبر الاعلامي الحر

اشتباكات مسلحة أمام بوابة سجن المنصورة وجريمة اغتيال جديدة في عدن

.,

 

يمني برس – عدن

 

اندلعت قبل قليل، مواجهات مسلحة بين عناصر مسلحة تتبع ما يسمى بـ”الحزام الأمني”، التابعة للاحتلال الإماراتي، ومسلحين مجهولين في محافظة عدن جنوبي البلاد.

 

وقال مصدر محلي في اتصال هاتفي مع محرر “يمني برس”، أن مسلحين مجهولين على متن سيارة نوع “هيلوكس”، اشتبكوا مع عناصر من مليشيات الإمارات، بالقرب من سجن المنصورة، وذلك بعد أقل من ساعة من وقوع جريمة اغتيال أحد المواطنين في مديرية الشيخ عثمان.

 

وبحسب المصدر، فإن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلاً من الرصاص الحي، على شخص يدعى “مفيد الوحيشي”  أثناء خروجه من مسجد معاذ بن جبل في منطقة السيلة بالشيخ عثمان، ما أدى إلى مقتله على الفور، فيما لاذ المسلحين بالفرار إلى مكان مجهول.

 

تجدر الإشارة إلى أن مدينة عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة تشهد انفلاتاً أمنياً غير مسبوق، وانتشار واسع للجماعات المسلحة، التابعة لما يسمى بـ”القاعدة وداعش”، والتي باتت تسيطر على مناطق واسعة في تلك المحافظات منذ ما يقارب ثلاثة أعوام بدعم من الاحتلال الإماراتي والسعودي.

 

يأتي هذا بعد نحو  48 ساعة على حادثة اغتيال في مديرية الشيخ عثمان بعدن وأقل من 24 ساعى على اغتيال شهدتها مدينة الضالع واراح ضحيتهاقياديا في حزب الاصلاح.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com