المنبر الاعلامي الحر

اصابة عشرات الفلسطينيين برصاص العدو الصهيوني خلال المسيرة الـ68 من مسيرات العودة

يمني برس – غزة 

 

اصيب 60 مواطنا فلسطينيا من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي منهم 25 اصابة بالرصاص الحي خلال المسيرة الثامنة والستين لمسيرات العودة وكسر الحصار والتي حملت عنوان لاجئي لبنان ومن بين الاصابات 22 طفل و3 سيدات اضافة الى استهداف سيارة اسعاف للخدمات الطبية .

اللاجئون عماد القضية الفلسطينية حملت مسيرات العودة اليوم اسمهم لتداوي جرحهم فقد أطلقت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار عنوان لاجئو لبنان على التظاهرة الثامنة والستين .

 

واكد خليل الحية القيادي في حركة حماس انه :”كل ما يتعلق باللاجئين الفلسطينيين هو تنفيذ لصفقة القرن لذلك نجن نرى ان قرار وزير الدولة اللبناني يتقاطع مع ذلك ولذلك بدولة لبنان التي قاطعت مؤتمر البحرين ان تكون جزءا من تطبيق صفقة القرن ورؤية ترامب سواء علموا ام يعلموا انخرطوا ام لم ينخرطوا “.

 

المسيرة حملت لواء الدفاع عن حقوق اللاجئين لاسيما في ظل التآمر عليهم تحت ستار ما يسمى بتمرير صفقة ترامب والتي يرفضها كل الفلسطينيين ولكنهم بحاجة لترجمة عملية للقرارات الفلسطينية لاسيما قرار الرئيس محمود عباس الأخير بوقف كافة الاتفاقيات مع الاحتلال .

 

الاحتلال الاسرائيلي واجه المتظاهرين برصاصه الحي وغازه السام والمتظاهرون واجهوه بإرادتهم التي لم ينل منها طلقات الرصاص ولا سُم الغاز .