المنبر الاعلامي الحر

وكيل الإعلام يترأس اجتماع ناقش الأداء الإعلامي والصحفي بذمار

وكيل الإعلام يترأس اجتماع ناقش الأداء الإعلامي والصحفي بذمار

 

ذمار- يمني برس

 

ناقش اجتماع برئاسة وكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة والمطبوعات الأستاذ نصر الدين عامر، اليوم السبت دور الإعلام الرسمي بذمار في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان .

 

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل أول المحافظة د.فهد المروني، والأخ أحمد يحيى الديلمي مسؤول المركز الإعلامي بالمحافظة، ومدير عام مكتب الإعلام ماجد السياغي، والأستاذ عبدالحليم الأكوع مدير وكالة سبأ، وعدد من الإعلاميين والصحفيين، أهمية العمل الإعلامي ودوره في مواجهة العدوان، وأهم الصعوبات والمعوقات التي يعاني منها الإعلاميون والصحفيون في المحافظة وسبل معالجتها.

 

وخلال الاجتماع أشاد الوكيل عامر بجهود الإعلام الوطني ودوره الفاعل في مواجهة العدوان والحصاروتعزيز الانتصارات التي تحققت في جبهات العز وميادين الكرامة.

 

ودعا الوكيل عامر، الإعلاميين والصحفيين بذمار إلى الاهتمام بالفعاليات المجتمعية، وتعزيز العمل الإعلامي المشترك بين وسائل الإعلام الرسمي والخاص.

 

بدوره أشار الوكيل المروني، إلى أن الإعلام الوطني جبهة مهمة رغم إمكانياته البسيطة والمتواضعة فقد استطاع أن يفضح أساليب التضليل التي ينتهجها إعلام العدوان، مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالإعلاميين والصحفيين، ورعايتهم وتأهيلهم ومعالجة أوضاعهم.

 

وحث المروني، الإعلاميين والصحفيين والناشطين بالمحافظة على تعزيز العمل الإعلامي والاضطلاع بالمسؤولية، ومواكبة الفعاليات المختلفة، وإيجاد صوت إعلامي قوي داخل المحافظة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com