المنبر الاعلامي الحر

الصوفي يتفقد أوضاع السوق المركزي بمدينة حجة

 

 يمني برس – حجة 

أطلع محافظ حجة هلال الصوفي أوضاع السوق المركزي بمدينة حجة بعد أن تم تأهيله من قبل السلطة المحلية ليكون مجمعاً لأسواق القات والخضروات واللحوم .

 

وأستمع خلال الزيارة التي رافقه فيها المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس محمد الكحلاني ومدير مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف ومدير فرع مكتب الاشغال معين الاجهر ونائب مدير الصناعة والتجارة محمود وهبان والمهندس عبدالسلام العزي مشرف المركزالاعلامي لانصارالله إلى شرح من مدير عام مديرية المدينة إبراهيم عامر حول الأعمال التي تم تنفيذها لتأهيل السوق المركزي, والإجراءات التي تم إتخاذها لنقل باعة القات والخضروات واللحوم وآلية تنظيمهم.

 

وخلال الزيارة أكد المحافظ الصوفي حرص قيادة المحافظة على انشاء السوق المركزي بما يعود بالنفع للمواطن في الحصول على إحتياجاته اليومية من الخضار واللحوم وغيرها من مكان واحد وفي بيئة نظيفة تحت إشراف ورقابة من الجهات المعنية لضمان صحة المستهلك.

 

ولفت إلى أن نقل الباعة المتجولين الى اسواق ثابتة سيسهم في التخفيف من الاختناقات المرورية في الشارع الرئيسي للمدينة وستسهم بشكل ايجابي علي حفاظ المظهر الحضاري لعاصمة المحافظة.

 

ووجه مدير مديرية المدينة وشرطة المرور ومكاتب الأشغال والنقل وصندوق النظافة والتحسين بتنظيم مواقف وفرز السيارات الأجرة والخاصة بما لا يعيق حركة السير ويوفر على المواطن سهولة التنقل من وإلى السوق.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com