المنبر الاعلامي الحر

خطير للغاية..وثيقة سرية مسربة تؤكد سعي التحالف للسيطرة على مدينة وموانئ الحديدة

خطير للغاية..وثيقة سرية مسربة تؤكد سعي التحالف للسيطرة على مدينة وموانئ الحديدة

يمني برس- خاص

كشفت وثيقة سرية مسربة وخطيرة للغاية موجهة من عضو فريق إعادة الإنتشار التابع للفار هادي  العميد المرتزق “احمد علي حمود الكوكباني” الى رئيس الفريق اللواء المرتزق ” صغير حمود عزيز” مفادها سرعة استخدام القوة والتصعيد من تحالف العدوان ومرتزقته في الحديدة قبل صدور قرارات من مجلس الامن والذي يعد حسب ما جاء في الوثيقة انها اي قرارات مجلس الامن التي سيصدرها ستكون قاصمة للظهر وضربه قاصمة للخطط المعدة لاستعادة مدينة الحديدة وموانئها.

 

وفي الوثيقة التي تداولتها وسائل إعلام  أشارت إلىى حرص تحالف العدوان على سرعة اتخاذ القرار للسيطرة على مدينة الحديدة موانئها بالقوة والدفع بقوة بشرية كبيرة مزودة بالمعدات اللازمة لتلك القوات وبما يمكنها من سرعة السيطرة والاطباق على المدينة .وبأسرع وقت ممكن قبل نزول القوات الاممية والتي سيصعب تواجدها أمام تنفيذ الهجوم.

 

وذكرت الوثيقة ان من شان هذا الهجوم على مدينة الحديدة والسيطرة عليها وموانئها خشية ان يجبر التحالف والشرعية للدخول في حل سياسي بحسب ما ورد في الوثيقة .

 

كما اشارت الوثيقة الى تجييش وسائل الاعلام التابعة للتحالف ومرتزقتهم وحلفائهم في نفس اتجاه الفكر للتأثير على الرأي العام والمحلي .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com