المنبر الاعلامي الحر

“شاهد” أول ظهور لقائد عسكري رفيع مع عدد من أفراده في صنعاء بعد انشقاقهم عن صفوف العدوان

.

يمني برس – خاص 

 

نشر عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد ناصر البخيتي اليوم الأحد، صورة من أمام ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في العاصمة صنع، تجمعه بالعقيد “جمال جوبح ناصر الجماعي” قائد كتيبة في اللواء 63 جبهة الحدود منطقة علب، الذي أعلن انشقاقه عن صفوف العدوان.

 

وأكد البخيتي في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، أن العقيد جمال الجماعي، عاد إلى حضن الوطن وانشق عن صفوف العدوان، بعد أن أدرك حقيقة أهداف دول العدوان بتقسيم اليمن.

 

وكان عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد ناصر البخيتي، نشر أمس الأول صورة في ميدان السبعين، وهو بجانب المقدم “محمد حاتم عوبل السدعي”، أحد ضباط ما يسمى بـ”اللواء الثالث عروبة”، الموالي للعدوان والمرابط في جبهة الخوبة في جبهة جيزان، الذي أعلن انشقاقه عن عدوان وغادر معسكراتهم إلى احضان الوطن بالعاصمة صنعاء.

 

وجددت وزارة الدفاع دعوتها كافة المغرر بهم ممن يقاتلون في صفوف المرتزقة إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني والتواصل بالرقم الرقم المجاني (176) لتسهيل مرورهم وضمان وسلامة وصولهم في كافة النقاط والمنافذ إلى مناطق التي تقع تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com