المنبر الاعلامي الحر

بعد كشفه فضيحة تحرش جنسي لوزيرين من الخونة.. عدن تعلن وزير إعلام هادي مطلوب للعدالة

بعد كشفه فضيحة تحرش جنسي لوزيرين من الخونة.. عدن تعلن وزير إعلام هادي مطلوب للعدالة

 

يمني برس- متابعات خاصة

أفادت مصادر إعلامية جنوبية في مدينة عدن المحتلة عن صدور توجيهات أمنية عليا صارمة بالقاء القبض على وزير الإعلام بحكومة الفار هادي  الخائن معمر الأرياني فور وصوله عدن عبر اي منفذ جوي أوبري أوبحري..

 

وأكدت المصادر ان توجيهات مشددة صدرت بخصوص القبض على الارياني حتى لو استلزم الامر استعمال القوة القهرية لذلك..

 

وفي السياق توعد وزير الاعلام السابق وزير السياحة هادي الخائن /محمد عبدالمجيد قباطي خلفه معمر الأرياني بالموت تحت وقع أقدام الجنوبيين والجنوبيات حال فكر بالقدوم الى عدن..

 

ونقل مصدر مقرب من القباطي ان زميله الإرياني قد أختار لنفسه مصير الملكة المصرية شجرة الدر التي قتلت بقباقب وصيفاتها ونساء القصر بعد تجاوزها الحدود وهو الامر ذاته فيما يتعلق بمصير الارياني..

 

وأضافت المصادر ان قباطي أكد انه مستعد لحمل السلاح الناري والابيض دفاعا عن الشرف الجنوبي الذي أراق الارياني على جوانبه الدم _ حد مانقل عن قباطي من مصدر مقرب منه.

 

يشار الى ان الارياني كان قد كشف معلومات خطيرة عن وزير داخلية حكومة العمالة والخيانة أحمد الميسري ووزير السياحة محمد قباطي وقيامهما بالتحرش الجنسي بابنة الفنان الراحل فيصل علوي, والتي بدورها كانت العنود علوي قد كشفت عن محاولات وزير في حكومة الفار هادي بمعاكستها والتحرش بها ولم تسم ذلك الوزير غير أنها أكدت أنها صدته وأوقفته عند حده حينها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com