المنبر الاعلامي الحر

مؤسسة واحة الشهداء تدين جريمة العدوان في سوق آل ثابت بصعدة

.

 يمني برس – صنعاء

أدانت مؤسسة واحة الشهداء للتنمية جريمة تحالف العدوان في سوق آل ثابت بمديرية قطابر الحدودية وراح ضحيتها 14 شهيداً بينهم طفلان و26 جريحاً بينهم 12 طفلاً.

 

وأكدت مؤسسة واحة الشهداء للتنمية في بيان لها يوم أمس إدانتها واستنكارها ارتكاب تحالف العدوان هذه الجريمة البشعة التي تضاف إلى سجل جرائمهم السابقة منذ أكثر من أربعة أعوام,

 

وحملت دول العدوان وعلى رأسها أمريكا والسعودية والإمارات كامل المسئولية القانونية لكل قطرة دم سقطت في هذه الجريمة وفي كل الجرائم التي سبقتها.

 

وطالبت بتشكيل لجنة تحقيق دولية فيما ترتكبه دول التحالف من جرائم بحق المدنيين الأبرياء، مستنكره الصمت الأممي للأمم المتحدة ومجلس الأمن وجميع المنظمات الحقوقية والإنسانية سواء الأممية أو الدولية جراء هذه الجرائم التي ترتكب يوميا بحق أطفال ونساء وابناء اليمن منذ بدء العدوان.

 

وناشدة ما تبقى من الضمائر الحية ونشطاء العالم الحر، إدانة هذه الجرائم والمجازر والوقوف إلى جانب الشعب اليمني، وذلك بتعرية وفضح دول العدوان وما تقترفه من جرائم حرب بحق الشعب اليمني, ودعت جميع المنظمات الاممية والدولية العاملة في اليمن بالتحرك الجاد للمساهمة في إنقاذ الجرحى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com