المنبر الاعلامي الحر

إغتيال أحد ناشطي حركة ” أنصار الله ” الحوثيين في عـــدن على يد جماعات تكفيرية هــددته أكثر من مرة .. والناطق الرسمي للحوثيين يعلق على الجريمة .

يمني برس _ عدن :

الشهيد المحضار

انفجار سيارة في عدن

استشهد بمنطقة كريتر بعدن المواطن على علوي المحضار فجر اليوم بعبوة ناسفة زرعتها في سيارته عناصر تكفيرية بعد تهديده المتكرر من قبلهم بالتوقف عن نشاطه المناهض للمشروع الأمريكي والإسرائيلي ، والتوقف عن حمل شعارات مناهضة لهذا المشروع  وترك نشاطة  مع أنصار الله .

الشهيد المحضار إستشهد فجر اليوم الخميس اثر انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته وهو متوجه الى منزله الكائن بالقرب من قلعة صيره في محافظة عدن .

أهالي الشهيد المحضار إتهموا إدارة أمن كريتر عدن بترك أشخاص يشتبة بانهما من نفذا عملية الإغتيال .

 

مصادر محلية قالت أن الاهالي حالوا ان يقوموا بأسعاف المحضار بنقلة الى المستشفى الجمهورية الا انه قد فقد الحياة قبل وصوله.

و يأتي هذا العمل الإجرامي بعد أيام لعمل مشابه قامت به تلك العناصر في محافظة الحديدة مما أدى إلى سقوط الشهيد /معافى الأهدل .

الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبدالسلام إعتبر الحادثة في سياق الأعمال الإجرامية التي تمارسها العناصر التكفيرية لتصفية الأحرار و الشرفاء في كل أرجاء الوطن نتيجة التحريض والشحن المذهبي والطائفي وثقافة التكفير التي تشجعها وتساندها منابر رسمية وأجهزة حكومية تتواطأ مع هذه العناصر مما يسهل لها تنفيذ الجريمة بأجواء آمنه ومهيأة  حسب تعبيرة .
و أضاف محمد عبدالسلام قائلاً ” أن  هذه التصرفات تكشف الحالة الأمنية المتدهورة في البلد إلا أنها وفي ذات الوقت تكشف أيضا حجم الإستهداف المباشر الذي يواجه أنشطتنا الثقافية والسلمية في كل مكان” .

وقال ناطق انصار الله أنة وبالرغم من هذا القتل الذي يطال ناشطي أنصارالله في مختلف المحافظات على أيدي العناصر التكفيرية التي تتحرك تحت غطاء أمني رسمي إلا أنهم يجدون من يطالبونهم بتسليم سلاحهم ليسهل قتلهم في كل مكان بدون مقاومة  حسب قولة ..

 .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com