المنبر الاعلامي الحر

ضيف الله الشامي يؤكد بدء المرحلة الثانية من الرد ويتوعد بمرحلة ثالثة ستضرب هذه الأهداف في عمق السعودية

.

 

يمني برس – متابعات

أكد وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ الوطني، ضيف الله الشامي، أن قوات الجيش واللجان الشعبية، انتقلت إلى المرحلة الهجومية، بعد أن استنفذت دول العدوان كل طاقتها ووسائلها، منذ بدء العدوان على اليمن قبل ما يقارب خمسة أعوام.

 

وقال الشامي في تصريحات لقناة الميادين، أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية،  بدأت المرحلة الثانية من الرد على العدوان، مشيراً إلى أن هناك مرحلة ثالثة من التصعيد في الرد، في حال استمر العدوان على ابناء الشعب اليمني.

 

وأضاف :” إذا أرادت السعودية السلام فنحن نمد يدنا للسلام وإذا استمرت في عدوانها فإن الرد سيشمل كل الأهداف المتاحة.. لافتاً إلى أن القيادة العسكرية والسياسية في صنعاء تضع شروطاً للسلام

 

كما أكد الوزير الشامي، أن عمليات اليوم في منطقة الدمام أقصى السعودية، وعملية عدن، تحمل رسائل سياسية، عسكرية، اقتصادية، أمنية بشكل كامل، وأنها أتت في وقت واحد كضربة مزدوجة بأننا نستطيع التحكم في سير العمليات في الداخل والخارج.

 

وعن الضربة الصاروخية، على عرض عسكري للمرتزقة في عدن، قال وزير الإعلام، أن :”معسكر الجلاء في عدن كان يتم فيه تجميع المقاتلين من الخونة للزج بهم لقتال اخوانهم اليمنيين في الشمال وفي الحدود السعودية، وهذا دليل على أن أهدافنا أهداف عسكرية مشروعة، فنحن نستهدف المقاتلين ولا نستهدف الأسواق والأطفال والنساء.”

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com