المنبر الاعلامي الحر

مصادر مطلعة تؤكد ترشيح “طارق عفاش” لقيادة لما يسمى بـ”لواء الدعم” خلفاً لـ”أبو اليمامة”

.

يمني برس  متابعات

كشفت مصادر مطلعة أنباء عن قائمة بأسماء القيادات العسكرية المرشحة لمنصب قائد اللواء الاول دعم واسناد، الذي قُتل صباح أمس الخميس، إثر العملية النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، التي استهدفت عرض عسكري للمرتزقة داخل معسكر الجلاء بالبريقة في محافظة عدن جنوبي البلاد.

 

واوردت المصادر في تصريحات نقله موقع “الجديد برس”، قائمة بالقيادات العسكرية المرشحة لمنصب قائد اللواء الاول دعم واسناد خلفاً للقيادي المرتزق “منير اليافعي” المكنى بـ”أبو اليمامة” ، حيث تصدرت القائمة الخائن “طارق عفاش”.

 

ووفقاً للمصادر، فقد وردت في القائمة اسماء عدد من القيادات الجنوبية، على رأسهم العميد المرتزق “عمار السرحي” والقيادي المرتزق “عبداللطيف السيد” ، إلى جانب قيادات عسكرية أخرى مقربة من القيادي السلفي هاني بن بريك.

 

تجدر الإشارة إلى أن الصريع “أبو اليمامة”، كان من أبرز المعارضين لتواجد الخائن “طارق عفاش” ومرتزقته داخل محافظة عدن والمحافظات الجنوبية، عبر عن ذلك في أحد خطاباته التي توعد فيها بطرد طارق عفاش وقواته من المحافظات الجنوبية.

 

وتمكن “أبو اليمامة” في يوليو من العام الماضي، من اخراج “طارق عفاش” وقواته من جميع المعسكرات في محافظة عدن وباقي المحافظات الجنوبية، وإجبارها على المغادرة إلى معسكرات أخرى استحدثتها الإمارات في مدينة المخا والمناطق الساحلية في محافظتي تعز والحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com