المنبر الاعلامي الحر

عاجل : بيان هام يكشف تفاصيل ما يحدث الأن لأبناء المحافظات الشمالية في عدن والجهات التي تقف وراء عمليات التهجير

.

 

يمني برس – عدن

 

أدان محافظ محافظة  لحج الشيخ أحمد حمود جريب ما تقوم به مليشيات الاحتلال الإماراتي من مداهمات ونهب للممتلكات وترحيل للمواطنين من أبناء المحافظات الشمالية من محافظة عدن وعدد من المحافظات الجنوبية المُحتلة.

 

وشن الاحتلال الإماراتي عبر مرتزقته أمس الخميس حملة مداهمات لمنازل المواطنين من أبناء المحافظات الشمالية وقامت بتعذيب المواطنين وترحيل العشرات.

 

وأكد المحافظ جريب في بيان له أن ممارسات تهجير اليمنيين من أرضهم يكشف  حجم المؤامرة الأمريكية لتمزيق اليمن، وتفتيت نسيج المجتمع اليمني بتصرفات لا تمت لليمنيين بأية صلة.

 

وقال المحافظ إن هذه الجرائم تقوم بها جماعات مرتبطة بالغزاة ولا تعبر عن مواقف أبناء المحافظات الجنوبية، بل على العكس توقظ صحوة ضمائر الوحدويين الرافضين لهذه الممارسات.

 

نص البيان:

إن تهجير اليمنيين من أرضهم جريمة تكشف حجم المؤامرة الأمريكية لتمزيق اليمن

 

نؤكد أن استمرار هذه الجرائم من قبل الجماعات المرتبطة بالغزاة لا تعبر عن مواقف أبناء المحافظات الجنوبية.

 

اليوم وبعد أن اختلط الدم بالدم تحاول بعض العناصر المأجورة تمزيق الوحدة اليمنية وشق الصف وتفتيت نسيج المجتمع اليمني بتصرفات لا تمت لليمنيين بأية صلة.

 

ما نراه اليوم من مشاهد مأساوية ومواقف سلبية عدة وما نسمع عنها، هي تصرفات توقظ صحوة ضمائر الوحدويين الرافضين لما قام به بعض المتطرفين في محافظة عدن ولحج والضالع والمحافظات الأخرى من تهجير قسري وترحيل ممنهج لإخوانهم وأبناء جلدتهم من المحافظات الشمالية, متخذين سياسة التمييز المناطقي والعُنصري التي جاءت مع العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

 

ومنذ بدء العدوان الغاشم على بلادنا تم تهجير آلاف المواطنين قسرا وانتهكت حقوقهم وسلبت ممتلكاتهم وأموالهم وتعرض عدد منهم للقتل والجرح والاعتقال والإخفاء القسري والتعذيب والمعاملة اللاإنسانية نتيجة ممارسات يغذيها الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي وفق عملية ممنهجة قائمة على أساس الهوية ، تلك الممارسات التي ينكرها ديننا الإسلامي الحنيف والتي تتنافى مع الدستور والقوانين والمواثيق والصكوك الدولية.

 

 إن المهجرين قسراً من المحافظات الجنوبية وبعد ان طال امد معاناتهم وبلغت حدا يفوق احتمالهم فانهم وان كانوا قد تحملوا الظلم إلا أنهم لن يقبلوا به ولن يصمتوا بعد اليوم وأنهم سيسلكون كافة السبل والطرق المشروعة للدفاع عن حقوقهم حتى يتم انصافهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com