المنبر الاعلامي الحر

عاجل: هذا ما يحدث الآن بحق أبناء المحافظات الشمالية من بلاطجة الحزام الإماراتي وسط مدينة عدن “صور مخيفة”

عاجل: هذا ما يحدث الآن بحق أبناء المحافظات الشمالية من بلاطجة الحزام الإماراتي وسط مدينة عدن “صور مخيفة”

 

عدن- يمني برس

 

أقدمت عصابات ما يسمى الحزام الأمني  التابعة للمجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا اليوم السبت على إحراق بسطات الخضروات التابعة لأبناء المحافظات الشمالية وكذا نهب بائعي القات في مدينة عدن المحتلة جنوبي البلاد.

 

وأكد شهود عيان في مديرية الشيخ عثمان لـ”يمني برس” عن قيام قوة عسكرية كبيرة تابعة للعصابات باعتقال عدد من أبناء المحافظات الشمالية وإحراق بسطات الخضروات التابعة لهم في جانب مسجد النور بالمديرية.

 

ووفق شهود العيان فأن عصابات الحزام تواصل حتى اللحظة ملاحقة أصحاب الخضروات عبر أطقم عسكرية وإطلاق الأعيرة النارية على أصحاب المحلات التجارية و نهب بائعي “القات” في الهاشمي ما أدى إلى هلع كبير في أوساط المواطنين.

 

وفي سياق أفادت مصادر عن قيام العصابات ذاتها بإغلاق طريق الضالع عدن ومنعا مئات السيارات المحملة بالعوائل القادمة من تعز وإب من دخول محافظة عدن.

 

وشن الاحتلال الإماراتي عبر مرتزقته منذ يوم أمس الأول الخميس حملة مداهمات لمنازل المواطنين من أبناء المحافظات الشمالية وقامت بتعذيب المواطنين وترحيل العشرات.

 

وأكد المحافظ جريب في بيان سابق صدر عنه أن ممارسات تهجير اليمنيين من أرضهم يكشف  حجم المؤامرة الأمريكية لتمزيق اليمن، وتفتيت نسيج المجتمع اليمني بتصرفات لا تمت لليمنيين بأية صلة.

 

 

وقال المحافظ إن هذه الجرائم تقوم بها جماعات مرتبطة بالغزاة ولا تعبر عن مواقف أبناء المحافظات الجنوبية، بل على العكس توقظ صحوة ضمائر الوحدويين الرافضين لهذه الممارسات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com