المنبر الاعلامي الحر

مشاهد جديدة للحظة إطلاق البالستي بركان 3 على الدمام “شاهد الصور”

مشاهد جديدة للحظة إطلاق البالستي بركان 3 على الدمام “شاهد الصور”

 

يمني برس- صور

 

وزع الإعلام الحربي اليوم السبت مشاهد جديدة للحظة إطلاق الصاروخ الباليستي #بركان3 بعيد المدى في تجربة ناجحة أصابت هدفاً عسكرياً في #الدمام بالعمق السعودي يوم أمس الأول.

 

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، أكد أمس الجمعة، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، نجحت بعون الله في تنفيذ عملية نوعية تمثلت بإطلاق صاروخ باليستي بعيد المدى على هدف عسكري في منطقة الدمام.

 

وكد العميد سريع، أن الصاروخ الجديد هو من نوع ” بركان 3 ” الذي يعتبر الجيل الثالث من منظومة بركان الباليستية البعيدة المدى والقادرة على إصابة اهداف على طول وعرض جغرافيا دول العدوان.

 

وأشار العميد سريع الى ان صاروخ “بركان 3” صناعة يمنية ومزود بتكنولوجيا متطورة وقد خضع لعمليات تجريبية ناجحة ولعمليات تطوير تقني لتجاوز المنظومات الاعتراضية للعدو ويعتبر من أهم أسلحة الردع الاستراتيجي لقواتنا.

 

وقال ” نؤكد للجميع أن وسائلنا العسكرية معروفة وطريقتنا في المواجهة ايضاً معروفة وخلط الأوراق محاولة فاشلة لن تحقق أهدافها”.. مؤكدا ان كافة التشكيلات المسلحة التابعة للعدوان وبغض النظر عن مسمياتها ضمن أهدافنا المشروعة كونها تعتبر جزء من مشروع احتلال اليمن وإخضاعه.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com