المنبر الاعلامي الحر

“وثيقة” حكومة “الفار” هادي تصدر قرار كارثي جديد يتسبب رفع الأسعار

.

 

يمني برس- صنعاء

تواصل حكومة الفار هادي اصدار قرارتها العشوائية والغير مدروسة التي تسعى من خلالها إلى تضييق الخناق على المواطن اليمني أعلنت شركة الغاز بمحافظة مارب المحتلة من قبل مرتزقة العدوان السعودي الامريكي مساء أمس الجمعة عن قرار رفعها سعر الغاز المنزلي للمواطنين والوكلاء ابتداءً من اليوم.

 

وحسب وثيقة القرار الذي ننشر وثيقته التي ذكرت أن ارتفاع سعر أسطوانة الغاز المنزلي من 1500 إلى 2200 ريال للأسطوانة بالنسبة للمواطنين.

 

فيما ارتفع سعر الاسطوانة للوكلاء والتجار من 1100 إلى 1900 ريال .

 

وذكرت الوثيقة التي وجهت من قبل ما يسمى بمدير منشأة شركة الغاز بمارب المرتزق “علي هادي غريب” إلى ما يسمى محافظ مأرب المرتزق سلطان العرادة أن إدارة شركة الغاز استندت في رفعها سعر الغاز إلى أسمته القرار الوزاري “لحكومة الفار هادي الموالية للرياض” رقم 39 من العام 2019 بشأن تسعيرة الغاز الجديدة.

 

هذا وتواصل حكومة مرتزق العدوان السعودي الاماراتي الامريكي اصدارها للقرارات العشوائية والغير مدروسة بهدف تضيق الخناق على المواطن اليمني، وحياته المعيشية اخرها القرار رقم (49) لحكومة  الفار هادي والذي تسبب بأزمة خانقة في المشتقات النفطية في المحافظات المحتلة.

 

وتسعى حكومة  الارتزاق إلى اختلاق الازمات في المواد الاساسية الرئيسية المشتقات النفطية والغاز المنزلي، وفتح الأسواق السوداء، التي تعود لصالح المتنفذين في محافظة مأرب المحتلة وهوامير الفساد في حكومة الفار هادي الموالية للرياض.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com