المنبر الاعلامي الحر

قوات الجيش تشعل ما وراء الحدود بعمليات متصاعدة كبدت الغزة والخونة خسائر فادحة

قوات الجيش تشعل ما وراء الحدود بعمليات متصاعدة كبدت الغزة والخونة خسائر فادحة

 

يمني برس- جبهات الحدود

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية، الأحد، من عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود، مكبدة الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وأوضح مصدر عسكري، أن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الشرقية بجبهة عسير، تمكنت خلالها من السيطرة الكاملة على أحد المواقع العسكرية وقتل وجرح العديد من المرتزقة.

 

وأكد المصدر، مصرع وجرح العديد من المرتزقة، خلال إغارة نوعية نفذتها وحدات من الجيش واللجان، على مواقعهم في مجازة الغربية، فيما قتل وأصيب 24 مرتزقاً بعمليات قنص في مناطق متفرقة بجبهة عسير.

 

وإلى جبهة نجران، حيث استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للمرتزقة بأربعة صواريخ زلزال1 وعدد من القذائف ، في الصوح وتجمعات اخرى في السديس وقبالة الحماد بنجران، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

 

وأكدت مصادر ميدانية في جبهة جيزان، مصرع العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، بنيران الجيش واللجان الشعبية، خلال محاولة زحف واسعة استمرت لأكثر من تسع ساعات متواصلة باتجاه عدد من المواقع شرقي جبل الدود.

 

وأفادت ذات المصادر، بأن وحدة ضد الدروع استهدفت بصاروخ موجه آلية عسكرية سعودية تحمل على معدل رشاش، ما ادى إلى تدميرها ومصرع طاقهما قبالة جبل قيس، فيما قتل جندي سعودي، وخمسة اخرين من المرتزقة بعمليات قنص في موقع المعريضة وقبالة جبل جحفان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com