المنبر الاعلامي الحر

اختتام فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية في مأرب

يمني برس – مأرب    أختتمت بمديرية حريب القراميش بمأرب فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية بالمحافظة .   وفي حفل الإختتام نوه محافظ مأرب علي محمد طعيمان، بدور المراكز الصيفية في تعزيز ثقافة الشباب والنشئ وتحصينهم من الأفكار المغلوطة .   ولفت إلى النجاح الذي حققته المراكز على مستوى جميع المحافظات في إكساب الطلبة العلوم النافعة […]

يمني برس – مأرب 

 

أختتمت بمديرية حريب القراميش بمأرب فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية بالمحافظة .

 

وفي حفل الإختتام نوه محافظ مأرب علي محمد طعيمان، بدور المراكز الصيفية في تعزيز ثقافة الشباب والنشئ وتحصينهم من الأفكار المغلوطة .

 

ولفت إلى النجاح الذي حققته المراكز على مستوى جميع المحافظات في إكساب الطلبة العلوم النافعة والمطلوبة للنهوض بالأمة.

 

من جهته اشاد مشرف المحافظة بمستوى الأنشطة الثقافية في المراكز الصيفية بمديريات حريب وبدبدة وصرواح والبالغ عددها 31 مركزا صيفيا .. مشددا على الاستمرار في الانشطة التعليمية بعد الدورات الصيفية سواء في المدارس او المساجد.

 

كما القيت كلمات من قبل مدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان ومدير مكتب التربية علي محمد الزايدي ومدير مكتب الشباب والرياضة قايد نمران أكدت نجاح المراكز الصيفية ، معتبرة ذلك إنتصاراً كبيرا للشعب اليمني وهزيمةً ثقيلة لتحالف العدوان الذي حاول تشويهها .

 

وفي ختام الحفل جرى تكريم المعلمين والمعلمات بالمراكز الصيفية والطلاب المبدعين وأبناء الشهداء بشهائد تقديرية وجوائز مالية.

 

كما قامت قيادة السلطة المحلية بمديرية حريب القراميش بتكريم محافظ المحافظة والوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية المساهمين في إنجاح انشطة المراكز الصيفية بشهائد شكر وتقدير .

 

حضر الحفل مشرف أنصارالله عبدالغني جبران وعضو مجلس الشورى ذياب أحمد ذياب ومدير الأمن أحمد بجلة ومدير مكتب الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية عبدالخالق الشريف.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com