المنبر الاعلامي الحر

صنعاء : اختتام دورة عسكرية تخصصية لقادة ألوية وزارة الدفاع

.

يمني برس – صنعاء

 

اختتمت بصنعاء امس الأربعاء، دورة عسكرية تخصصية لقادة ألوية وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، نظمتها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة على مدى أسبوعين.

 

وفي حفل الاختتام الذي حضره رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء أحمد جابر الصيفي وعدد من قادة الوحدات ومدراء الدوائر والكليات العسكرية .. نقل رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن محمد غالب المقداد تحيات القيادة السياسية والعسكرية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ومباركتهم للمشاركين في إنجاح الدورة.

 

وأشار إلى أن القوات المسلحة بجهود الرجال المخلصين تمر بمرحلة هامة ومفصلية وأن ما يتحقق من انتصارات ونجاحات وانجازات نوعية في تطوير مستوى الأداء القتالي الميداني يأتي ترجمة حقيقية للاهتمام الذي توليه القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بمنتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية في مختلف جوانب البناء العسكري.

 

وأوضح أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير استطاعتا رد الاعتبار والانتصار للشعب اليمني وردع العدوان في عقر داره من خلال الإنجازات العسكرية التي تتحقق كل يوم.

 

واعتبر اللواء المقداد، خريجو الدورة التخصصية رافدا حقيقيا وإضافة نوعية لميادين وجبهات المواجهة مع العدوان ومرتزقته.

 

وأكد أن مسارات البناء والتدريب والتأهيل ستتواصل بتنظيم العديد من الدورات التخصصية لمختلف وحدات وتشكيلات القوات المسلحة .

 

فيما استعرضت كلمة القائمين على الدورة والتي ألقاها العميد عبدالله الوزير ما تلقاه المشاركون من معارف وعلوم ومهارات قيادية وميدانية سيكون لها آثارها ونتائجها الإيجابية في قيادة وإدارة مختلف الأعمال القتالية في الميدان.

 

وأوضح أن مسيرة النضال والدفاع عن السيادة الوطنية ستمضي قدماً براً وبحراً وجواً وعلى كافة المستويات كما أكدت على ذلك القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا.

وأشار إلى أن العدوان والحصار مصيره الزوال ولن يجني العدو ومرتزقته إلا ما حصده الطامعون قبلهم من خسران وانهيار وسيذهبون هم ومن خانوا الوطن إلى مزبلة التاريخ.

 

من جانبه تطرق العقيد محمد منصور يحيى في كلمة عن المشاركين إلى ما تمثله مثل هذه الدورة التخصصية من أهمية في رفد القوات المسلحة بكوادر مؤهلة .. مؤكداً أن ثمارها ستنعكس في الميدان والواقع العملي ولن يجني المعتدين والغزاة ومرتزقتهم سوى الخزي والعار والهزائم النكراء.

 

وجدد العقيد منصور باسم المشاركين العهد والوفاء لقائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية العليا في أن يظلوا جنوداً أوفياء للوطن والشعب والسير قدماً على درب الشهداء حتى تحقيق النصر .. معبراً عن الشكر لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ولكل من بذل جهداً في إنجاح الدورة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com