المنبر الاعلامي الحر

تطورات متسارعة في عدن ومصادر تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة من صباح اليوم الجمعة

.

يمني برس – عدن

 

تجددت المواجهات المسلحة بين مليشيات الحزام الأمني التابع للاحتلال الإماراتي، وقوات تتبع الفار هادي لليوم الثالث على التوالي في محافظة عدن جنوبي البلاد، خلفت عدد من القتلى والجرحى، اغلبهم من المدنيين.

 

وأفادت مصادر محلية في عدن، أن اشتباكات تجددت صباح اليوم الجمعة في مناطق متفرقة من مديرية خور مكسر، وأطراف مدينة كريتر، استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

 

وأكدت المصادر مقتل 4 من المدنيين بينهم طفلة، واصابة عشرة اخرين، جراء قصف مدفعي، على منازل في مديرية المعلا، تسبب في وقوع أضرار مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.

 

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت فجر اليوم الجمعة، بين مليشيات الإمارات والسعودية، في اطراف مديرية البريقة، التي تتخذها قوات التحالف مقراً لقياداتها في محافظة عدن.

 

وأكد شهود عيان في مديرية البريقة، سماع اصوات اشتباكات ودوي اطلاق نار في المنطقة بالقرب من مصافي عدن، بين قوات الحزام الامني، وقوات تتبع الحماية الرئاسية الموالية لهادي، وذلك عقب محاولة الأخيرة، اقتحام المصفاة والسيطرة عليها.

 

وتشهد عدد من مديريات عدن لليوم الثالث على التوالي، مواجهات دامية ما يسمى بقوات “الحزام الأمني”، المدعومة من قبل الاحتلال الإماراتي، وقوات ما يسمى بـ”الحماية الرئاسية”، الموالية للفار هادي المدعومة من قبل الاحتلال السعودي، عقب إعلان نائب رئيس ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”، إلى طرد حكومة “الشرعية” من المدينة عدن وباقي المحافظات الجنوبية

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com