المنبر الاعلامي الحر

مسيرة حاشدة أمام مطار صنعاء الدولي تندد باستمرار الحظر الجوي على اليمن “بيان”

.

يمني برس – صنعاء

 

شهدت العاصمة صنعاء، عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة، أمام مطار صنعاء الدولي، تحت شعار ” استمرار الحظر الجوي والحصار جرائم أمريكية”.

 

وندد المشاركون في المسيرة، باستمرار الحصار والحظر الجوي الذي تفرضه دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، على أبناء الشعب اليمني، على مدى ثلاثة أعوام.

 

وأكد بيان المسيرة، نطالب الأمم المتحدة والمنظمات الانسانية، العمل على سرعة رفع القيود المفروضة على المجال الجوي اليمني، وسرعة إعادة فتح مطار صنعاء الدولي.

 

وقال البيان أن تبعات استمرار فرض الحصار والحظر الجوي على مطار صنعاء الدولي، يتحملها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مشيراً إلى أن للشعب اليمني الحق في استخدام كل الخيارات المتاحة لكسر الحصار ووقف العدوان.

 

وأضاف البيان :”على قوى العدوان أن تضع في حسبانها التحذير الأخير للسيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي.. مؤكداً الرفض الشعبي المطلق لإعلان حكومة الخونة رفع أسعار أسطوانة الغاز المنزلي.”

 

بيان المسيرة، طالب المجلس السياسي الأعلى، وحكومة الإنقاذ بعدم القبول ورفض قرار الزيادة السعرية للغاز المنزلي والوقوف بحزم أمام استمرار تحالف العدوان ومرتزقتهم من الخونة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية شعبنا ومقدراته.

 

ويطوي اليمن عامه الثالث على إغلاق مطار صنعاء الدولي أمام المسافرين والمرضى الذين هم بحاجة للعلاج في الخارج، حيث أصبح المطار خاصًا للطائرات الأممية لنقل موظفيها أو علاجهم فقط، كما يؤكد المسؤولون.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com