المنبر الاعلامي الحر

توكل كرمان تنشر فضيحة مدوية لحزب الإصلاح بعد تلقيها رسالة صادمة من مارب

توكل كرمان تنشر فضيحة مدوية لحزب الإصلاح بعد تلقيها رسالة صادمة من مارب

 

يمني برس- خاص

 

نشرت القيادية في حزب الإصلاح الموالي للعدوان توكل كرمان اليوم الإثنين فضيحة كارثية لما يتعرض له  جرحى الخونة التابعين لحزب الإصلاح الذين يقاتلون في الحد الجنوبي من قبل النظام السعودي بعد تلقيها رسالة صادمة من طبيب إخصائي جراحة عظام يعمل في أحد مسشفيات مارب الخاضعة لسيطرة الخونة التابعين لحزب الصلاح.

 

ورصد “يمني برس” نص رسالة نشرتها كرمان على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” جاء فيها:

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

 

وعيد مبارك و كل عام وانتي في خير وصحة ورُقي

 

استاذة توكل بخصوص هذا المنشور (الى الاصلاحيين خاصة واليمنيين عامة :

اعظم انسحاب في التاريخ سيكون حين تسحبون افرادكم ومقاتليكم من الحد الجنوبي، تلك ليست حربكم ولا حرب اليمن، وجودهم هناك مجرد مرتزقة يقاتلون لصالح عدو تاريخي لبلادهم)

 

فمن خلال عملي في مأرب كأخصائي جراحة عظام وصلتني الكثير من الحالات التي تُصاب هناك في الحدود مع السعودية وبعد معالجتها هناك بصورة بدائية وبأدنى درجات الرعاية الطبية يتم ارجاعها الى مأرب بعد ان يصبح الفرد مصاب بإعاقة دائمة .

 

الملفت للنظر يا أستاذة توكل ان اغلب من عاينت حالتهم -من زاوية تخصصي- لم يتلقوا الاجراء الطبي المناسب بل اجد -كما بقية الزملاء- أن الاجراء الطبي الذي تم اتخاذه هناك كان خاطئاً بل ومسبباً للاعاقة !!!

 

وما يحز في النفس ان جميعهم شباب في عمر الزهور وغالبيتهم من ابناء تعز ويتم تجنيدهم كما فهمت من قبل متنفذين في تعز لتحويلهم الى مرتزقة مستغلين الظروف القاسية والفقر الذي يعصف بأبناء المدينة .

 

من اجل ذلك اتمنى ان يتم إشهار هذه القضية وفضح كل من تعاون وتمالأ في تجنيد هؤلاء الشباب خصوصاً ان الغرض من التجنيد فقط صد الاعتداء على حدود السعودية فقط اما اليمن واليمنيين فليذهبوا الى الجحيم !!!!

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com