المنبر الاعلامي الحر

عدن الأن.. اشتباكات مسلحة بين مليشيات الإمارات في دار سعد “تفاصيل”

.

 

يمني برس – عدن

 اندلعت اشتباكات عنيفة، قبل قليل، بين مجاميع متناحرة، من قوات الحزام الأمني الجناح العسكري، لما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”، التابع للاحتلال الإماراتي في عدن جنوبي البلاد.

 

وقال مصدر محلي في اتصال هاتفي مع محرر “يمني برس”، أن خلاف نشب بين مجموعتين من الحزام الأمني، بسبب تقاسم “الغنائم” والمنهوبات التي تمت سرقتها من داخل أحد المحلات التجارية ومنزل لأحد القيادات التابعة للفار هادي في مديرية دار سعد.

 

وأوضح المصدر، فإن إحدى المجموعتين، حاولت الاستيلاء على سيارة ومبالغ مالية تم نهبها من داخل محل تجاري ومنزل، يعود ملكيتهما لأحد الحراسات الشخصية لوزير داخلية الفار هادي “الميسري”، ما تسبب في وقوع خلاف تطور إلى اشتباكات استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة، وسقط على إثرها قتيل وعدد من الجرحى.

 

تجدر الإشارة، إلى أن مليشيات الحزام الأمني، المدعومة من الاحتلال الإماراتي، تقوم منذ ثلاثة أيام بحملة مداهمات واقتحامات لعشرات المنازل التي تعود ملكيتها لقيادات وشخصيات مقربة من الفار هادي، وذلك عقب سيطرتها على مدينة عدن.

 

ووفقا لشهود عيان في عدن، فقد قامت مليشيات الحزام الأمي، خلال الثلاثة الأيام الماضية، نهبت محتويات عشرات المنازل والمحلات التجارية، التي اقتحمتهما وبالتحديد في مديريتي دار سعد وكريتر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com