المنبر الاعلامي الحر

وكيل قطاع الموارد المالية والبشرية بوزارة الداخلية  يزور رجال الأمن المرابطين في إب

.

112

يمني برس – إب 

 قام اليوم اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية ، ومعه العميد أحمد إدريس وكيل مصلحة خفر السواحل , والعميد إبراهيم الهاشمي مدير عام التقاعد , والعميد. د. محسن الظاهري مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية , بزيارة عيدية تفقدية لرجال الأمن المرابطين في مختلف الوحدات الامنية في محافظة إب .

 

وخلال الزيارة  تبادل اللواء الصيفي مع ضباط وافراد الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحي ، ونقل لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية  بهذة المناسبة الجليلة ، وقدم لهم الهدايا العيدية الرمزية. 

 

كما اشاد اللواء الصيفي بمستوي اليقظة والحس الأمني العالي لرجال الأمن والتواجد الكبير في مواقعهم وإداراتهم ومعسكراتهم ، وماحققوه في سبيل تثبيت الأمن والسكينة العامة ، مؤكدا أن صمود وثبات رجال الأمن أسهم في إحباط موامرات ورهانات العدوان الغاشم وعزز من صمود وثبات مجاهدي الجيش واللجان في جميع الجبهات. 

 

من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تثبت حرص قيادة وزارة الداخلية على تفقد أحوال المرابطين ، وهي تمثل حافزا كبيرا لهم لمواصلة التضحية والعطاء للدفاع عن الوطن والمواطن. 

 

تلى ذلك زيارة قام اللواء الصيفي ومرافقوه إلى روضة الشهداء بمديرية جبلة قارئي، وقرأوا الفاتحة للشهداء وترحموا على أرواحهم الزكية ، مثمنين حجم التضحية التي قدمها الشهداء في سبيل عزة وكرامة اليمن ، ومؤكدين السير في ذات الطريق الذي ساروا فيه ، حتى يتحقق النصر المبين.