المنبر الاعلامي الحر

قائد الثورة لـ”إنتقالي الإمارات” في عدن : لا تفرحـــــوا

قائد الثورة لـ”إنتقالي الإمارات” في عدن : لا تفرحـــــوا

يمني برس – صنعاء

 

 

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن السعودية والإمارات وكل مسميات المرتزقة باتوا اليوم في مأزق، لا سيما بعد الصراع الدامي في المحافظات الجنوبية المحتلة.

 

 

واشار السيد الحوثي في كلمته التي بثتها قناة المسيرة قبل قليل الى الوجود الشكلي في عدن لما يسمونها بالحكومة الشرعية والتي أطيح بها خلال الأحداث الأخيرة في عدن، مبيناً انه لم يكن هناك وجود فعلي لتلك الحكومة منذ بداية العدوان.

 

 

واوضح قائد الثورة أن دول العدوان كانت تسعى الى ربط مصير الشعب اليمني بعدن كعاصمة مؤقتة مع أنهم يدركون أن الوضع مقلق في المحافظة المليئة بالصراعات والتباينات والخلافات ذات الطابع المناطقي.

 

 

وقال: لا يمكن أن تكون عدن ركيزة للوضع الاقتصادي في البلاد وهي تعيش هذه الأزمات والمشاكل؟

 

 

وجدد قائد الثورة تأكيده أنالارتهان للأجنبي هو ضياع وخسران للحاضر والمستقبل، داعياً الفئات العميلة الى أن تراجع حساباتها، كما وجه نصيحة للمجلس الانتقالي في عدن بأن لا يفرح بما توهم أنه إنجاز له.

 

 

واضاف: من يتحرك بالارتهان الكلي للأجنبي لا يجب عليه أن يفتخر ويقول للناس أنه حقق إنجازًا واستقلالًا لنفسه.

 

 

وبين ان المجلس الانتقالي لا يمكن ان يدعي الاستقلال والانتصار طالما وان الأوامرتأتيه من الخارج، مؤكداً أن الوضع الصحيح للاستقلال هو ما تشهده المناطق الحرة، حيث الصوت هو صوت الحرية والقوة والعزة والوحدة والاستقلال.

 

 

ومضى السيد في مخاطبة المرتزقة في المحافظات الجنوبية بالقول: أي عنوان مرتبط بالارتهان للأجنبي هو عنوان زائف للحرية، والمجلس الانتقالي لا يملك لا الحرية ولا القرار ولا الاستقلال.

 

 

واشار الى أن المناطق المحتلة تحكمها أصوات الفتنة المذهبية والمناطقية والكذب والدجل والافتراءات والتبريرات السخيفة لجرائم العدوان، منوهاً الى أن ما يحصل في المناطق المحتلة هو تمكين الأجنبي ليحتل المهرة وحضرموت وسقطرى وعدن ويحتل الجزر والقواعد العسكرية الاستراتيجية.

 

 

وختم حديثه عن الجنوب بالقول: واقع المناطق المحتلة يظهر في النظرات المنكسرة تجاه الضابط أو الأمير السعودي والإمارات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com