المنبر الاعلامي الحر

محافظة المحويت تدشن فعاليات ذكرى ولاية أمير المؤمنين

يمني برس – المحويت

دشنت بمحافظة المحويت أمسيات ثقافية متنوعة إحتفاءً بذكرى الولاية، ولاية أمير المؤمنين علي عليه السلام.

 

ففي مديرية الرجم عزلة بني حبش أقيمت أمسية ثقافية وخطابية بحضور عضو مجلس الشورى صالح العزكي ومدير عام المديرية علي المرجلة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمسؤولين ألقيت خلالها كلمات وقصائد شعرية .. أشارت إلى أهمية الإحتفال بذكرى الولاية والاقتداء بنهج الإمام علي رضي الله عنه لتحقيق النصر وهزيمة المشروع الأمريكي والإسرائيلي في المنطقة.

 

وتطرقت الكلمات إلى السيرة الخالدة للإمام علي كرم الله وجهه وحياته الحافلة بالجهاد والتضحية والفداء في مواجهة المستكبرين.

 

وفي مديرية شبام كوكبان نظم أبناء عزلة الاهجر أمسية ثقافية وخطابية حضرها عضو التعبئة العامة محمد الاخفش ونائب مشرف المديرية أحمد الخدري ومدير امن المديرية ضيف الله نشوان وعدد من الشخصيات ألقيت عدد من الكلمات… أكدت على أهمية مبدأ الولاية في مواجهة العدو الحقيقي للأمة

 

وأشارت الكلمات إلى ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان سعودي أمريكي لكسر إرادته .. مستنكرة مجازر العدوان بحق النساء والأطفال.

 

كذلك مديرية الجبل عزلة العرقوب نظمت أمسية ثقافية وخطابية حضرها شخصيات ومشائخ المنطقة تخلل الأمسية العديد من الكلمات أشارت الى حديث الغدير والمناسبة العظيمة مناسبة ولاية الامام علي ابن ابي طالب عليه السلام والتي لم تكن وسام دنيوي لشخصية امير المؤمنين وانما مشروع قرآني ومسيرة تقود الى الفلاح والطريق المستقيم لأنها طريق تستمد التعاليم والمبادئ من الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم الذي لا ينطق عن الهواء.

 

وأكدت الإستعداد برفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال دفاعا عن الوطن وإستقلاله وسيادته حتى دحر الغزاة والمرتزقة.

 

تخللت الأمسيات فقرات فنية عكست ابتهاج المجتمع بحلول ذكرى الولاية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com