المنبر الاعلامي الحر

ندوة فكرية بمناسبة عيد الولاية في مكتب التربية بمحافظة ذمار

 

 

أقام اليوم الأحد مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمحافظة ذمار ندوة ثقافية فكرية إحياء لذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام .

وفي الندوة التي حضرها وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني تناول مكارم الإمام علي علية السلام وجزء من مواقفه العظيمة التي صدّرها في تاريخ حياته.

واضاف الوكيل المروني ان الإمام علي علية السلام شخصيةعظيمة في تاريخ الإسلام يعتز بها كل المؤمنين، مؤكداً ان من هم تحت ولاية الله ورسوله والمؤمنين يحضوا بالنصر والتأييد الإهي.

ولفت المروني الى خطورة الأعداء في سعيهم عن صرف الأنظار عن من سينقذ الأمة مما هي فيه من حاله الإضطراب، داعياً الجميع الى التفاعل الجاد في الفعالية المركزية بجامعة ذمار غداً الأثنين.

كما تناول مدير التربية والتعليم بمحافظة ذمار أحمد الوشلي في محور من محاور الندوة ولادة ونشأة الإمام علي عليه السلام، مبيناً فية بعض من سيرة وجهاده في إقامة صرح الإسلام الشامخ.

وفي محور آخر ألقاه رئيس شعبة التعليم عبداللطيف الخلقي بمكتب التربية بمحافظة ذمار تطرق فية الى حياة الإمام علي علية الجهادية التي أثمرت الفتوحات والإنتصارات الإسلامية المهمه.

من جانبه مدير التربيه والتعليم بمديرية ذمار عبدالكريم الحبسي تناول في محور تحدث فيه عن اهم التوجيهات التي امر بها الرسول يوم الولاية ومدى الإنقياد لها.

حضر الندوه نائبا مدير التربيه والتعليم بالمحافظة سعيد الغابري ومحمد حسن الهادي وعددا من مدراء إدارات ورؤساء أقسام مكتب التربية وجمع من التربويون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com