المنبر الاعلامي الحر

بعد أن استدعتهم الإمارات للقتال في صف الانتقالي.. مصادر تكشف تفاصيل الهجوم الأخير على ابين

بعد أن استدعتهم الإمارات للقتال في صف الانتقالي.. مصادر تكشف تفاصيل الهجوم الأخير على ابين

يمني برس – ابين

 

 

كشفت مصادر محلية في محافظة أبين، عن تفاصيل الهجوم الذي شنته مليشيات ـ”الحزام الأمني” التابع لما يسمى بـ”المجلس الإنتقالي”، اليوم الثلاثاء، على محافظة أبين.

 

 

وأوضحت المصادر أن مجاميع كبيرة من مليشيات الحزام الأمني، تمكنت خلال ساعات الفجر الأولى، من السيطرة على عدد من المعسكرات التي تتمركز فيها القوات الموالية للفار هادي، في مدينة زنجبار، بعد محاصرتها وإجبار المتواجدين فيها على تسليم أنفسهم.

 

مشيرة الى أن قيادة الاحتلال الإماراتي، حركت ثلاث كتائب من المرتزقة السودانيين، امس الاثنين، لإسناد مليشيات الحزام الأمني، والمشاركة في العمليات العسكرية، التي شهدتها محافظة أبين، وانتهت بسيطرة الانتقالي على المحافظة.
وبحسب المصادر، فإن المدعو “عبدالرحمن الشنيني”، أحد قيادات التنظيمات الارهابية، شارك بمجاميع كبيرة من عناصر التنظيم التكفيري الممول اماراتيا، في العمليات العسكرية إلى جانب مليشيات الحزام الامني، ضد قوات الفار هادي في معسكر الشرطة، وتمكن من السيطرة على أحد أهم المعسكرات في مدينة زنجبار.

 

 

وأشارت المصادر، إلى أن هناك تجهيزات واستعدادات عسكرية كبيرة، لمليشيات الحزام الأمني يشرف عليها الاحتلال الإماراتي، لبدء عمليات عسكرية جديدة، نحو شبوه للسيطرة عليها، وذلك ضمن مخطط تسليم المحافظات الجنوبية بأكملها لما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”، وطرد حكومة الفار هادي بشكل كامل من كل تلك المحافظات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com